تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

تركي آل شيخ يكشف عن موعد عرض سعودي ايدول .. ويشوق الجمهور

2022-09-25

كشف المستشار تركي أل شيخ رئيس هيئة الترفيه عن تفاصيل النسخة السعودية من برنامج المواهب اراب ايدول والتي ستحمل اسم سعودي ايدول، المتعلقة بلجنة التحكيم وموعد العرض.

تفاصيل النسخة السعودية من سعودي ايدول

كشف المستشار تركي أل الشيخ عبر حسابه الخاص في تويتر عن تفاصيل النسخة السعودية من برنامج المواهب، واكد ان البرنامج شراكة بين هيئة الترفيه وقناة ام بي سي.

واعلن تركي ال شيخ عن لجنة تحكيم البرنامج المتظرة وكشف أنها ستضم الفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة الأماراتية احلام والفنان أصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس.

وأوضح رئيس هيئة الترفيه أن موعد عرض البرنامج الذي بدأ تصويره في العاصمة السعودية الرياض سيكون في شهر ديسمبر المقبل.

سعودي ايدول

وأشعل اعضاء لجنة التحكيم المنتظرة حماسة الجمهور، حيث دخلت كل من النجمتين احلام وأصالة نصري في نقاش وتحدي معلنان عن أجواء مليئة بالتحدي.

وكشفت أصالة نصري في تعليق انها عقدت هدنة في وقت سابق مع أحلام، لكن قد ينهي هذا البرنامج هذه الهدنة، كاشفين عن مفاجات في انتظار الجمهور.

يشار الى أن برنامج سعودي فويس كان قد توقف تصويره بعد الاعلان عنه في بداية العام الحالي، دون الكشف عن أسباب توقف التصوير.

وسربت بعض الصفحات في وقت سابق أنباء انضمام أصالة نصري واحلام إلى لجنة التحكيم، وذلك بعد إعادة العلاقات فيما بينهما، بعد فترة طويلة من الخلافات وتبادل التهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


 

تركي آل شيخ سعودي ايدول

احدث المقالات