تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

تركي آل شيخ في كواليس برنامج رامز جلال.. هل هو ضحية إحدى مقالبه؟!

2021-04-12

عاد رامز جلال من جديد لإثارة خوف وهلع ضيوفه، وهذه المرة في برنامج بعنوان "رامز عقله طار".

نشر مقدم البرامج المصري بوستر دعائي جديد يكشف فيه اسم برنامجه المنتظر الذي سيخوض السباق الرمضاني، حيث يظهر مرتديًا بدلة حمراء ومصففًا شعره على شكل جديلة، بينما يظهر رجل يهبط من علو كبير شاهق في بركة للمياه، ما يؤكد أن برنامجه سيعقد في إحدى مدن الملاهي والترفيه كما أشيع سابقًا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

ومن جهته، نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ فيديو لكواليس برنامج المقالب الشهير عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتب: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... وعلى قناة mbc ... انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".

في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... وعلى قناة mbc ... انتظروا #رامز_عقله_طار برعاية هيئة الترفيه ❤️???? 

 


في الفيديو، يظهر آل شيخ جالسًا على المقعد مُديرًا ظهره ناحية الكاميرا داخل كواليس الاستديو، بينما يقول رامز جلال بصوت عالٍ وبأسلوبه التشويقي المعهود: "لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار".

ويطلب جلال من روبرت صغير تخمين هوية المتواجد برفقتهم في الغرفة، ليجيب باللغة الإنجليزية: "بالتأكيد أبو ناصر".

وقد تساءل البعض هل سيشرف آل شيخ على البرنامج، أم أنه واحد من ضحايا رامز جلال؟ لكن الكفة ترجح إشرافه حيث بدا أنه يأخذ جولة في أرجاء مدينة الملاهي.

وسيعرض البرنامج على قناة MBC  مصر، ويأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث أشيع أنه سينفذ في مدينة ملاهي في السعودية، إذ سيمر الضيف بغامرة داخله، وفي النهاية يسقط من ارتفاع كبير في المياه.

ومن المقرر الكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في مؤتمر صحفي، بالإضافة إلى خطة مجموعة "MBC" في شهر رمضان 2021.

--

تركي آل شيخ أخبار المشاهير أعمال ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات