تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دوانالد ترامب وبايدن
دوانالد ترامب وبايدن

ترامب ينشر مضايقة مؤيديه لحافلة بايدن الانتخابية ومحاولة إخراجها من الطريق

2020-11-02

حاولت عدة سيارات تحمل الاعلام المؤيدة للرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب إيقاف حافلة المرشح المحتمل للرئاسة جو بادين وإخراجها عن الطريق وانتشر الفيديو الخاص بالواقعة على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، فيديو يوثق واقعة محاصرة سيارات داعمة لترامب وهي تحاول مضايقة شاحنة جو بادين الإنتخابية وإخراجها عن الطريق، وقعت الحادثة يوم الجمعة في مقاطعة هايز بولاية تكساس الأمريكية.

وعلى ما يبدو ان ما قام به مؤيدي الرئيس الأمريكي قد نال اعجابه فقد قام بإعادة نشر لقطة من الفيديو وارفقها بتعليق " احب تكساس".

ووفقًا للصحيفة فإن الرئيس الأمريكي أشاد بواقعة مضايقة مؤيديه لحافلة بادين خلال تجمع كبير في مونتورسفيل، بنسلفانيا  أمس السبت وأكد ان هذه الواقعة يجب ان تتصدر الترند عبر مواقع الانترنت.

والجدير بذكره ان حافلة بايدن الإنتخابية كانت في طريقها لحشد الدعم في عدة ولايات من اجل الإنتخابات حيث كانوا في طريقهم إلى مدينتي سان أنطونيو وأوستن وبسبب ما تعرضوا له من مضايقات بالسيارات الداعمة لترامب على الطريق، تم إلغاء المشاركة في ثلاثة فعاليات انتخابية كان مقرر مشاركتهم بها. وأفادت الصحيفة ان مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق الآن في الواقعة.

وصرح الموظفين العاملين بحملة بايدن الإنتخابية أن عدد من السيارات الداعمة لترامب حاوطوا الحافلة و تباطؤا أمامها لإخراجها عن الطريق وكان عددهم كبير وانتهى الأمر بالاتصال بالشرطة ولكن عددهم كان أكبر من عدد الشرطة

نيرة صلاح

دونالد ترامب اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات ملكية

احدث المقالات