تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
براد بيت وانجلينا جولي
براد بيت وانجلينا جولي

تحول جديد في معركة الطلاق بين براد بيت وانجلينا جولي

2021-03-21

تأخذ قضية طلاق النجمة الشهيرة أنجلينا جولي من زوجها الممثل الأميركي براد بيت منعطفاً جديداً وتطور مثير في الأحداث بعد 5 سنوات من انفصالهما.

أفادت عدة تقارير صحفية عن وثيقة في المحكمة صرحت أنجلينا من خلالها عن استعدادها لتقديم دليل لإثبات بشكل قانوني المزاعم المتعلقة بحوادث العنف المنزلي التي حدثت أثناء فترة زواجهما.

ويأتي هذا النبأ في خضم معركة الطلاق الناشبة بين جولي وبيت والعمل على الوصول لإتفاق حول حضانة أطفالهما الستة وهم مادوكس، زهارا، باكس وهم أبناء بالتبني، شيلوه، فيفيان ونوكس وهم الأبناء البيولوجيون

.

وفي وقت سابق من هذا العام كشفت جولي لمجلة فوغ بنسختها الإنجليزية أن قرار الطلاق كان صحيحاً وكان في مصلحة أولادها الستة وتابعت إنها مازالت تعمل على شفائهم نفسياً من الإنفصال.

وقالت جولي ايضاً خلال اللقاء أن الكثير استغلوا صمتها وعدم حديثها حول أسباب انفصالها واختلفوا العديد من الأكاذيب وهذا اضر بحياتها وأطفالها ولكنها دائماً تخبرهم أنهم أقوياء.

والجدير ذكره أن العديد من التقارير الصحفية تناولت في السابق أسباب الإنفصال وذكروا أن السبب وراء ذلك هو خلاف ومشاجرة نشبت بين بيت وابنهما مادوكس وهو مخمور.

وفي الآونة الاخيرة ايضاً بدأ التوتر يصيب علاقة بيت بأبنته شيلوه التي كانت أقرب أبنائه إليه بعد أن أزالت لقبه من بياناتها الشخصية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

 

لؤلؤة أحمد

براد بيت أنجيلينا جولي اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات