تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تحدث عن حرقها واغتصاب جثتها.. تفاصيل جديدة وصادمة في قضية جوني ديب وآمبر
تحدث عن حرقها واغتصاب جثتها.. تفاصيل جديدة وصادمة في قضية جوني ديب وآمبر

تحدث عن حرقها واغتصاب جثتها.. تفاصيل جديدة وصادمة في قضية جوني ديب وآمبر

2020-07-10

تستمر قضية النجم العالمي جوني ديب وآمبر هيرد ورده على ادعاءات صحيفة بريطانية، في الكشف عن العديد من التفاصيل الصادمة للغاية وتبادل النجمين اتهامات غير متوقعة ومثيرة للاندهاش.

وفي أحدث فصول كواليس القضية بين نجمين اعتادا أن يكونا من بين أبرز ثنائيات هوليوود، كشفت جلسة اليوم الأربعاء عن تفاصيل جديدة خطيرة تدين جوني.

فحسبما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت الوثائق عن تحدث النجم الأمريكي بشأن عزمه التخلص من آمبر هيرد من خلال حرقها واغتصاب جثتها بعد ذلك للتأكد من وفاتها أو إغراقها حتى يتأكد أنها ليست "ساحرة"!.

كشفت محامية صحيفة ذا صن البريطانية، ساشا واز، عن نص رسائل جوني لصديقه، حيث قال: "فلنغرقها قبل حرقها وسوف اغتصبها بعد ذلك للتأكد من وفاتها"، ليرد بول ويقول: "أتفق معك، ولكن دعنا نتأكد قبل وصفها بالساحرة".

وعلى الرغم من تفاصيل الرسائل الخطيرة، إلا أن جوني وصف تبادله تلك الرسائل مع الممثل البريطاني بالـ "مزحة!".

هذا ويُذكر أن جوني لطالما وصف آمبر بالـ "ساحرة" لمحاولتها مساعدته في الإقلاع عن تعاطي المخدرات وتعافيه منها، ولكن جوني قال إنها كانت تتعامل بعدوانية مع فكرة إدمانه المخدرات، بجانب ذلك، نفى النجم الأمريكي إدعاء آمبر بتعامله معها بعنف بينما كان مخمورًا.

كما أضاف جوني: "بول يعلم بشأن جدالاتنا وشجارنا، لقد علم بشأن كافة التفاصيل، كنت مستاءً من حقيقة أن آمبر كانت عدوانية للغاية وتتعامل بإهانة فيما يخص استهلاكي للكحول أو إذا تعلق الأمر بالكوكايين، لم تحب بول وأخشى أنها لم تحبني كذلك، لقد كانت تجادل باستمرار بشأن أشياء لم تحدث".

وعندما قالت ساشا: "آمبر لم تحبك عندما كنت تستهلك المخدرات والكحول باستمرار، أليس كذلك"، رد جوني: "لم تحب استهلاكي لهم لأنها كان لديها أوهام بأن ذلك يحولني لوحش..كما زعمت الصحيفة".

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الوثائق عن محتوى رسالة أعدتها آمبر من أجل جوني ولكنها لم ترسلها، وقالت فيها: "لا أعتقد أنه يسعني فعل ذلك بعد الآن، فجزء منك أحبه بجنون بينما الجزء الآخر يرعبني، المشكلة هي أنني لا أعمل مع أي جزء منك أتعامل حتى يكون الآوان قد فات".

وأضافت آمبر: "مشكلة تعاطيك للكحول تؤكد لي أنني أتعامل مع ولد صغير خائف لا يشعر بالأمان وتعرض للإساءة، ولكن لا يسعني معرفة أين نهاية الأمر، كما تضمن مشكلة المخدرات أنني سأتعامل مع الوحش مرة أخرى".

بجانب الكشف عن محتوى الرسالة، ذكرت الوثائق تصريح آمبر بأن أصدقاء جوني سئموا وشعروا بالحرج بشأن انتشال جوني من فوضى استهلاكه للكحول والمخدرات.

هذا وذُكر أيضًا في جلسة اليوم، أن جوني سبق وهدد بإلقاء كلب آمبر من النافذة ووضعه في الميكروويف.

يأتي الكشف عن رسائل جوني الصادمة بعد كشفه مؤخرًا أن قضاء آمبر حاجتها على فراشه هو السبب وراء قراره الطلاق منها.

جوني ديب آمبر هيرد قضية جوني ديب أخبار مشاهير

احدث المقالات

X