تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت والممثل جو ألوين يستأجران منزلًا بلندن بمبلغ ضخم لهذا السبب!

2021-02-14

استأجرت المغنية الأمريكية، تايلور سويفت وحبيبها الممثل البريطاني، جو ألوين منزلا في لندن تبلغ قيمته 5.5 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو أن تايلور البالغة من العمر 30 عامًا وألوين، 29 عامًا، قد قررا البقاء في المملكة المتحدة أثناء الإغلاق؛ بعد أن قررت مغنية البوب أنه لا يجب التنقل كثيرًا أثناء جائحة فيروس "كورونا" وأن ذلك الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

واستأجر الثنائي القصر في شمال لندن من نجم موسيقى روك بريطاني شهير، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

Big step: Taylor Swift and her beau of four years Joe Alwyn are reportedly renting a £5.5million home in London together (pictured in 2019)

وقال مصدر للصحيفة إن تايلور وألوين يبقيان الأمور هادئة للغاية معًا، إلا أن حقيقة أنهم قرروا مشاركة منزل لأول مرة هي علامة واضحة على اقترابهما من بعضهما بشكل أكبر.

وأضاف:" لقد قضيا سويًا معظم فترات الإغلاق، ولا ترغب تايلور السفر حول العالم في هذه الفترة، حيث تريد الالتزام بالقواعد".

وتابع أن منزل تايلور في لندن ليس دائمًا؛ لأنها تمتلك العديد من المنازل في أمريكا، لكن التواجد في المملكة المتحدة هو أمر مؤقت في الوقت الحالي.

Private: The duo are rarely pictured together however did write some songs for Taylor's album Evermore during the pandemic lockdowns (pictured in 2019)

وبالرغم من قضاء الوقت سويًا، إلا أنه نادرًا ما يتم تصوير تايلور وجو معًا، وتم رصدهما وهما يستمتعان بنزهة في لندن في بداية شهر يناير.

وارتبط الثنائي منذ عام 2017  وتعاونا في العديد من المقاطع الصوتية في ألبومها "إيفرمور"، وتحدثت تايلور عن أذواقهما الموسيقية المماثلة.وكانت قد تحدثت بعض التقارير في ديسمبر الماضي عن زواج جو ألوين وتايلور سويفت سرًا، إلا أن الثنائي لم يؤكد أو ينفي الخبر حتى الآن.

 

 

إيناس السيد

تايلور سويفت أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات