تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت تواجه دعوى قضائية غريبة من مدينة ملاهي

2021-02-07

تواجه المغنية الشهيرة تايلور سويفت دعوى قضائية غريبة أقامتها ضدها مدينة ترفيهية تُسمى ب Evermore  وتقع في ولاية يوتا الامريكية وتتهمها بسرقة اسمهم التجاري واطلاقه على ألبومها الغنائي الذي حمل نفس الاسم العام الماضي.

ونشرت مجلة "  rollingstone " الامريكية، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها ان مدينة الألعاب الترفيهية Evermore  التي تم تأسيسها في عام 2018 تتهم المغنية تايلور سويفت بانتهاك واستغلال علامتهم التجارية وهي اسمهم وتحقيق مكاسب طائلة جراء ذلك بعد إطلاق الاسم على ألبومها الناجح والذي صدر في أواخر العام الماضي.

وأفاد الفريق القانوني الخاص بتايلور، ان الدعوى القضائية المقامة غريبة ولا تقوم على أسس منطقية وان السبب وراءها هو الرئيس التنفيذي ومؤسس المدينة كين بريتشنايدر، المقام ضده عدة دعاوى قضائية من شركات بناء شهيرة تطالبه بدفع مبالغ مالية تصل لـ400 ألف دولار وهذا هو السبب الحقيقي وراء رفع الدعوى ضد تايلور التي لم تسرق أي علامة تجارية وتستغلها في أغراض تسويقية او ربحية.

ووفقًا للمجلة فإن مبلغ التعويض الذي تطالب به مدينة Evermore  للألعاب يصل إلى 2 مليون دولار متضمنة أتعاب المحاماة و المصاريف القانونية.

 

نيرة صلاح

تايلور سويفت مشاهير محاكم قضايا

احدث المقالات