تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تايلور سويفت
تايلور سويفت تتوج كأفضل فنان تسجيل عالمي لعام 2020 للمرة الثانية

تايلور سويفت تتوج كأفضل فنان تسجيل عالمي لعام 2020 للمرة الثانية

2020-03-03

توجت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت كأفضل فنان تسجيل عالمي لعام 2020 للمرة الثانية.

كانت المغنية البالغة من العمر 30 عامًا والتي حققت نجاحًا في ألبومها السابع  Lover، قد حصلت على اللقب في عام 2014.

كما حصل صديقتها المغني إد شيران، على المركز الثاني في القائمة بينما حصل المغني بوست مالون على المركز الثالث بعد إصدار ألبومه الثالث  Hollywood's Bleeding.
 

كما جاءت المغنية بيلي إيليش، فرقة كوين، أريانا غراندي وليدي غاغا أيضا في المراكز العشرة الأولى، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 

​تعتبر سويفت ثاني فنان يحصل على جائزة accolade ، وتُمنح الجائزة من قبل الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية  (IFPI).

وتصدر ألبوم سويفت  Lover، الذي صدر في أغسطس من العام الماضي، المرتبة الأولى في أكثر من 10 دول، يحتوي الألبوم على مجموعة من الأغاني التي عملت عليها سويفت بنفسها، والتي غالبًا ما تُشيد بمهاراتها القوية في كتابة الأغاني.

يحتوي الألبوم المكون من 16 أغنية أيضًا على أغنيات عن والدتها أندريا، التي واجهت معركة مع السرطان، حيث تحدثت أغنية 'Soon You'll Get Better' عن علاقة سويفت مع والدتها وقضاياها الصحية.

كان مغني الراب دريك في السابق، الفنان الأكثر مبيعًا في عامي 2016 و 2018، وتعكس الجائزة نجاح الفنان في جميع أنحاء العالم على كل من المنصات المادية والرقمية.

وقال فرانسيس مور الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي: "تايلور سويفت هي مثال لنجم عالمي حقيقي، تستمر في النمو كفنانة وتحافظ على اتصال قوي بشكل لا يصدق مع قاعدة المعجبين بها، مع الاستمرار في تطوير صوتها مع كل ألبوم".

وأضاف :"إنه لمن دواعي سروري أن أكون قادر على تقديم جائزة أفضل فنان تسجيل عالمي لها للمرة الثانية".

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من إطلاق سويفت لفيلمها الوثائقي الوثائقي Miss Americana  والذي يتتبع حياة تايلور سويفت على مدار عدة سنوات من حياتها المهنية، وتم إصداره على Netflix وفي مسارح محددة في 31 يناير 2020.

تم الإشادة بالفيلم في مهرجان صندانس السينمائي وتلقى أيضًا تعليقات جيدة.

Netflix تايلور سويفت مهرجان صندانس السينمائي Soon You'll Get Better بيلي إيليش فرقة كوين أريانا غراندي ليدي غاغا accolade Lover إد شيران Hollywood's Bleeding Miss Americana دريك

احدث المقالات