تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تانير اولماز وزوجته
تانير اولماز وزوجته

تانير اولماز نجم "الطبيب المعجزة" يستعد لاستقبال طفله الأول

2021-10-14

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن حمل الفنانة "ايجه تشيشمي اوغلو" زوجة نجم مسلسل "الطبيب المعجزة Mucize Doktor " الفنان " تانير اولماز " بطفلها الأول.

نشرت "ايجه تشيشمي اوغلو" صورة لها تجمعها بزوجها " تانير اولماز " وصديقهما، وبدا انتفاخ صغير في بطنها كأنها في شهور حملها الأولى، وبعد انتشار هذه الصورة بدأ متابعين السوشيال ميديا بالتنبؤ بحملها بطفلها الأول.

ايجه تشيشمي اوغلو وتانير اولماز

يذكر أن الثنائي كانا قد تزوجا في شهر يونيو الماضي في حفل زفاف بسيط وبحضور عائلتهم وأصدقائهم من الفنانين من ضمنهم زميله في مسلسل "الطبيب المعجزة" الفنان "أونور تونا" وكما حضر الحفل الفنان "شتاتاي أولسولوي".

نبذة عن تانير اولماز

ولد الممثل التركي تانير اولماز في 9 سبتمبر عام 1986، وتخرج من القسم المسرحي بجامعة إسطنبول، بدأ مسيرته الفنية عام 2009 من خلال مسلسل "المدينة المفقودة  Kayip Sehir" وجسد فيها دور "صادق"، وسطع نجمه بعد تجسديه لشخصية "مارت عاصم سيريز" بمسلسل "المد والجز Medcezir."

أما عن آخر أعماله فقد لعب دور الطبيب "علي وفا" في مسلسل "الطبيب المعجزة" المقتبس عن المسلسل الكوري " Good Doctor". 

كما تم الإعلان عن أن مسلسل "ألف alef" بموسمه الثاني من بطولة تانير اولماز، وعرض الموسم الأول من المسلسل عبر منصة " blutv" التركية. 

ودارت أحداثه في 8 حلقات، حول المخبر الشاب والطموح كمال وشريكه المتمرس ستّار اللذان يسعيان في قضية قتل متسلسلة غامضة ارتكبت في اسطنبول. تنضم يسار، المحاضرة في إحدى الجامعات، إلى هذا الثنائي اللذين يعارضان بعضهما البعض تمامًا، في حياتهما الشخصية وفي نهجهما تجاه الأحداث. يبحث الفريق أيضًا عن ستار سري تم إخفاؤه لقرون مع كل دليل يجده عند محاولته حل جرائم القتل. مع اقتراب هذا السر من الكشف، تبدأ أشباح ماضي كل شخصية في الظهور.

يذكر أن ايجه تشيشمي اوغلو قد عرفها الجمهور وهي طفلة من خلال مسلسل "نور ومهند Gümüş"، فقد شاركت في فيلم "الصيف الآخير Geçen Yaz" والذي عرض في 2021 عبر منصة "نتفليكس".

تانير اولماز ايجه تشيشمي اوغلو

احدث المقالات