تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رامي صبري وتامر حسين
رامي صبري وتامر حسين

تامر حسين يهاجم رامي صبري بعد طرحه "شكرا": "بقت سويقة ومحتاج يتعلم من تامر وحماقي"

2021-01-13

أثار الفنان المصري رامي صبري جدلا واسعا بعد إعادته طرح أغنية "شكرًا" للفنان عمرو دياب؛ بصوته، مما صنفه البعض تحديًا للهضبة وللملحن عزيز الشافعي على خلفية أزمتهما الأخيرة حول الأغنية، إلا أن رامي اعتمد على توزيع جديد ومختلف عن التوزيع الأصلي للأغنية، لكن بنفس الكلمات.

ولم يقف المؤلف أيمن بهجت قمر صامتا أمام صنيع صبرى ونشر عبر حسابه على "فيسبوك" منشورا يستنكر فيه فعلته، قائلاً: "هو ازاي رامي صبري يحط صوته على أغنية مش بتاعته.. أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقيه ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي يرفعوا قضية تعويض". 

وتابع قمر: "أغانينا مش مشاع لأي حد في دماغه حسابات بيصفيها.. لازم عقاب رادع اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه.. لازم وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أي حد يرتدع.. هي مش سويقة".

ورد مؤلف الأغنية تامر حسين عبر حسابه على "فيسبوك" على انتقاد زميله أيمن بهجت قمر لرامي صبري، قائلاً: "تعليقًا على بوست صديقي الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر أنا ذوقياً للمرة المليون حاولت أصلح اللي بيعمله وقولت أنه زيه زي الفانز اللى بتعمل cover للأغنية بما أنها نزلت رسمي، ولكن الحقيقة أنه في سوء نية وتجاوز سخيف ووجه مقارنة مش في صالحه لو غنى ٢٠ سنة كمان لقدام معرفش مُصر يخسر ليه؟".

وتابع: "فعلاً قلبت سويقة وجهل بالقانون وجهل في التعامل مع الزمُلاء والكبار.. رامي محتاج يفهم ذوقيات كتير في المهنة دي وفي الأصول ويثقف نفسه شوية ويدخل مرحلة النُضج ويعرف أن الفن أخلاق ويتعلم من زمايله اللي سابقينه بأخلاقهم قبل فنهم تامر حسني وحماقي في حتة تانيه وفي المكانة دي لأنهم مهتمين بالأخلاق قبل الفن ومعندهمش مشاكل في العلن".

وبدأ الخلاف بين الطرفين تامر حسين وعزيز الشافعي من جهة ورامي صبري من جهة أخرى؛ بسبب أغنيتي "زي مانتي" و"شكرا"، فقد اتهم صبرى مؤلف الأغاني تامر حسين بخطفهما منه، ومنحها للفنان عمرو دياب. 

ونفى عزيز الشافعي ما ردده رامي صبري حول أنه فضل عمرو دياب عليه بعد الاتفاق معه على الأغنيتين، قائلاً: "الفترة الأخيرة كان فيه شوية كلام أثير على السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية بخصوص كلام رامى صبرى عن أغنية شكرا وقال مش هتعامل مع عزيز الشافعى تانى، لأن كان شغال معايا فى غنوتين واداهم لعمرو دياب وده كلام عار تمام عن الصحة".

وأضاف الشافعى، فى فيديو عبر فيسبوك: "أغنية حياتى مش تمام لحنتها فى نفس اليوم اللى كتبت فيه أغنية زى ما انتى فى 2019، وأرسلت الأغنيتين للفنان عمرو دياب فورا لأن كنا ساعتها عملنا أنا وتامر يوم تلات وقدام مرايتها، وكنت عايز أعمل حاجه مختلفة".

سيد الطماوي

تامر حسين اخبار المشاهير تصريحات المشاهير علاقات المشاهير رامي صبري

احدث المقالات