تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني ينفي انفصاله عن بسمة بوسيل بهذه الطريقة

2022-05-09

حنين شريم  

من جديد، نفى الفنان المصري تامر حسني إشاعة انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل بشكل غير مباشر ومن خلال دعمه لها. 

فقد نشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ومن خلال خاصية "ستوري" صورة تجمعه بزوجته بسمة بوسيل وقدم لها الدعم لبدأ شركتها المستقلة، وكتب على الصورة: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح". 

تامر حسني ينفي انفصاله عن بسمة بوسيل

وفي نفس السياق كانت قد نفت بسمة بوسيل إشاعة انفصالها قبل ذلك بطريقة غير مباشرة، فقد دعمت زوجها من خلال نشر الإعلان الترويجي لفيلمه الجديدة "بحبك". 

وبالحديث عن فيلم "بحبك" وهو أول تجربة إخراجية للفنان المصري تامر حسني وهو من بطولته سيتم طرحه بالسينمات في عيد الأضحى. وهو من تأليفه وبطولته كذلك. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتدور أحداث الفليم بإطار كوميدي رومانسي حول "الحب"، ومن الواضح أن بطل الفيلم سيقع بغرام فتاتان وتجمعه بهم العديد من المواقف الرومانسية والطريفة. وفيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، وغيرهم من نجوم مصر. 

بنات تامر حسني

وفي سياق آخر، نشرت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني صور لابنتيهما أمايا" و"تاليا" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وهنأتهما في عيد ميلادها، ويعد هذا أول ظهور واضح ورسمي للطفلتين. 

وبالعودة إلى منشور بسمة بوسيل وتهنئتها لابنتيها فقد كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا ملائكتي، أنا ممتنة لأنكما معًا، الله يحميكما دائمًا، ويبارك في طريقكما." 

تامر حسني بسمة بوسيل فيلم بحبك

احدث المقالات