تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يكشف امكانية اغتزاله الفن.. هل السبب ديني؟!

2021-12-29

فاجأ الفنان المصري تامر حسني جمهوره بتصريحاته الأخير حول إمكانية اعتزاله الفن على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه. 

وكان قد أجاب تامر حسني على سؤال أحد الإعلاميين العاملين في قناة "أبو ظبي" عن إمكانية اعتزاله الفن لأسباب دينية، وإجابته كانت قد سببت صدمة لجمهوره. وقال: "فكرة الاعتزال موجودة، بس الأسباب ممكن تكون أسباب عديدة، بس أنا من زمان نفسي في أحلام تانية أعملها بإذن الله".  

وفي سياق آخر، أحيا الفنان المصري حفل ضخم بـ "اكسبو 2020" دبي وكانت الحفلة أعلى حضور جماهيري في جميع حفلات التي تم إقامتها في "اكسبو 2020" بالفترة الماضية. 

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" لقطات من الحفل وعلق عليها: "اجمل المقطتفات من حفل اكسبو دبي وكل الفخر بتحقيقي اليوم اعلى حضور جماهيري في جميع حفلات اكسبو شكراً للجمهور الكريم شكراً للإمارات شكراً لكل الجاليات العربيه شكراً للتنظيم الراقي و جميع المسؤلين عن اخراج الحفل بهذا الشكل الرائع ❤️". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني برأس السنة 

ويحتفل تامر حسني برأس السنة بحلقة استثنائية مع الإعلامية المصرية "منى الشاذلي" في برنامج "معكم منى الشاذلي". وسيقدم فيه العديد من أغانيه القديمة والحديثة مثل "خليك فولاذي"، و"حلو المكان"، و"تلفون يرن"، وغيرها العديد. 

كم تم تكريمه في الحلقة من قبل إدارة التلفزيون المصري ومن خلال قناة "CBC Egypt" بدرع "فنان العام". واستغل هذه المناسبة في الترويج لحلقة البرنامج وكذلك تقديم الشكر لإدارة التلفزيون المصري. 

ونشر تامر حسني مجموع من الصور من الحلقة وعلق عليها: "انتظروني ان شاء الله مع الإعلاميه الجميله منى الشاذلي في حلقه بجد مش عاديه 😉في سهرة رأس السنه و كل الشكر و التقدير لإدارة التليفزيون المصري من خلال محطة@cbcegypt على تكريمي بدرع (( فنان العام ))". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع الفنان ترويجه للحلقة من خلال طرح فيديو للقطات مشوقة ومضحك من البرنامج، وكتب: "سهرة استثنائيه في رأس السنة .. غنا وضحك ومفاجآت لأول مرة .. انتظرونا يوم الجمعة في معكم منى الشاذلي 🔥". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يذكر أن عام 2021 كان جيد على تامر حسني حيث حقق العديد من النجاحات من خلال حفلاته التي أقامها في دول مختلفة والجمهور الكبير الذي كان حاضرًا فيها. وكذلك نجاح فيلمه "مش أنا" والذي طرحها خلال هذا العام. 

تامر حسني معكم منى الشاذلي اعتزال تامر حسني

احدث المقالات