تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني يغني برفقة "فتى الزرقاء" في الأردن

2021-10-10

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفل غنائي ضخم في المملكة الأردنية الهاشمية، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته الحفل إلا أنه لم يكن السبب الوحيد لتصدر المغني حديث متابعين السوشيال ميديا.

وتصدر تامر حسني حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الأردن بعد أن طلب من صالح والمعروف بـ "فتى الزرقاء" الخروج إلى خشبة المسرح بلفتة إنسانية، وقام الفنان بالترحيب به ومعانفته عند صعود صالح إلى خشبة المسرح.

وواسى الفنان المصري "فتى الزرقاء" وطلب منه أن يكون بطل ويتحدى كل الظروف ثم طلب من الجمهور التصفيق له. ولم تنتهي رحلة صالح على خشبة المسرح إلى بعد أن قام تامر حسني بغناء أغنية له وكانت الأغنية هي "نور عيني".

ولاقى تصرف الفنان استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن تعليقات المتابعين: "تحية تقدير لتامر حسني ، هنا يكون الفن رسالة فعلاً 👏🏻❤️"، وأضاف آخر: " قلبي يوجعني عليه 😭 الاغنيه نور عيني وهو فقد عينه 😢".

وكتب شخص ما: "بكل حفله لازم يسوي موقف انساني لازم مصر تفتخر عدها هيج فنان الله يوفقه"، وأردف أحد متابعين السوشيال ميديا: "جبر الخواطر عبادة."

من جهة آخرى، نشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" مجموعة من الصور التقطت خلال حفلته في الأردن وعلق عليها: "كل الحب و الشرف لجمهور الأردن العظيم ، شكراً لمحبتكم الكبيره ، شكراً لحسن و رقي استقبالكم لي ، فعلاً من اجمل حفلات حياتي ……. الف الف شكر ❤️🙏🤝".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

قصة فتى الزرقاء الذي استدعاه تامر حسني

كانت قد هزت قصة صالح والمعروفة بـ "فتى الزرقاء" قلوب متابعين السوشيال ميديا بعد أن تم تداولها بشكل كبير، حيث أن صالح تم اختطافه وقطه يديه وفقع عينه من قبل بعض "البلطجية" بسبب مشكلة مع والد "فتى الزرقاء".

وكان قد انتشر فيديو لصالح وهو ينزف وقبل ذهابه إلى المستشفى لتصبح قضته قضية رأي عام، كما أن الجميع قد هب لمساعدته. أما بالنسبة للمجرمين فقد حكم عليهم بالإعدام.

تامر حسني حفل تامر حسني الأردن فتى الزرقاء حفل تامر حسني الاردن
 
 

احدث المقالات