تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة لبوسيل معًا بعد إشاعة الزواج السري

2021-09-16

زعم بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية أن الفنان المصري تامر حسني قد تزوج سرًا من فتاة تدعى "يارا". 

كما تداول متابعي السوشيال ميديا صور لعبارات نشرتها بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تتحدث عن الخيانة مما أكد وجود مشكلة ما بين الثنائي، إلا أن ما نشرته زوجة الفنان عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" نفى جميع المزاعم.

كانت قد نشرت بسمة بوسيل مجموعة من الصور من افتتاح مطعم للفنانة السورية أصالة نصري وابنها، وظهرت بالصور مع زوجها تامر حسني. كما جمعتهما بأصالة وابنتها شام الذهبي وابنها. وعلقت على الصورة "مبروك سيداتي.. جميعًا فخورين بكم".

في نفس السياق، لم يصدق بعض متابعين مواقع التواصل الإجتماعي أن زواج تامر حسني سرًا ما هو إلا إشاعة، فعلق أحدهم: " فش كرامة المهم تضل مشهورة على حساب خيانة جوزها 😂😂😂فش دخان بدون نار".

وأضاف آخر: " الذل في صوره 😂😂 المهم الفلوس والشهره كرامه يووووك😢"، وأردف شخص ما: "الست كرامتها اتبهدلت جوزها يخونها كل شويه ومضطره تطلع تتصور معاه ونضحك قدام الصحافه والناس عشان تبقي مرات المشهور صراع داخلي".

 

أعمال تامر حسني

طرح الفنان المصري تامر حسني كليب أغنية جديدة تحمل اسم "صعبة" عبر "يوتيوب" وحصلت على أكثر من 55 مليون مشاهدة خلال شهر واحد. الأغنية من كلمات وألحان: عزيز الشافعي، وتوزيع:  عبد الرحمن شوقي، وماستر:  علي فتح الله، وإنتاج TH production حسام حسني، مدير التصوير:  جلال الذكي، إخراج: تامر حسني.

كما أصدر الفنان المصري مؤخرًا فيلم "مش أنا" ولاقى الفيلم نجاحًا كبير عند طرحه في السينمات بمختلف الدول العربية.

تامر حسني بفيلم مش أنا

وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته. الفيلم من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن.

يذكر أن هذا العفيلم كان الأخير للفنانة "حلا الشيحة" قبل اعتزالها الفن وزواجها من الداعية "معز مسعود"، وهاجمة بسببه زميلها في العمل تامر حسني.

تامر حسني بسمة بوسيل مش أنا
 
 

احدث المقالات