تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك.. هل قصد أزمته مع بوسيل؟

2021-01-25

فاجأ الفنان المصري تامر حسني، متابعيه بالحديث عن التحدي والنحاج وكسرة القلب بالتزامن مع رسالة غامضة لزوجته بسمة بوسيل جعل البعض يشكك في مغزى الرسالة. 

ووجه حسني من خلال الرسالة التي وجهها إلى جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي  يقول فيها: "طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك وصاحب يخذلك وصاحب نفوذ يظلمك وأشخاص لم تؤمن بك.. حتى تيأس من البشر فتلجأ إلى الله فتفهم وتدرك فتسعى وتنجح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكانت هذه الرسالة ستمر لولا رسالة أخرى مشابهة لزوجته تتحدث فيه عن الكذب ما جعلت البعض يشير إلى أنها مقصودة وتساءل آخرون هل يقصد بوسيل أم مجرد رسالة عادية. 

وشاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني جمهورها ومتابعيها عبر حالة القصة "الستوري"، صورة جديدة لها إلتُقطت في إضاءة خافتة، عيونها وعلقت عليها قائلة: "الحقيقة في العيون، والكذب وراء العيون" وهما ما جعل البعض يتكهن بتجدد الخلاف بينهما. 

فقالت إحدى المتابعات إن كلامه مقصود، بينما أضافت أخرى تقول إيه الكلام ده يا تيمو هتفرح بنجاحك مع مين، فيما قالت ثالثة مش مطمنة للبوست ده. 

يذكر أن أزمة كبيرة نشبت بين المطربة الشابة بسمة بوسيل، وزوجها تامر حيث فاجأت جمهورها بإعلان نبأ انفصالها عن حسني. 

وقالت بوسيل خلال قصة عبر حسابها بانستجرام: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيدوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي اي حاجة عشان مش فارقلي اي صور". وأضافت بوسيل تقول "وكمان أحب اعرفكوا أني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق". 

لكن وبعد تدخل عدد من الفنانين على رأسهم النجمة أحلام في الأزمة نجحوا في إقناعهما بالعودة مجددا وحل الخلاف بينهما واعتذر كلهما للآخر وانتهى الخلاف. 

على الجانب الآخر احتل تامر حسنى أن يحتل المركز الأول فى قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بالأغانى الذى طرحها من ألبومه خليك فولاذى، اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى في الحب، قولنا كلام، نفس النهاية، وفى جمال كدة، طمعتيني، وقد الفراق".

وفي سياق آخر قرر تامر حسني بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50% من طاقتها كما هو الحال الآن، ولم يحدد تامر حسني موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

 

 

ريهام عبدالصمد

تامر حسني أخبار المشاهير علاقات المشاهير تصلريحات المشاهير

احدث المقالات