تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تاج حيدر
تاج حيدر

تاج حيدر تجمع نجمات سوريا.. والجمهور "اشتقنالك"

2021-08-16

نشرت الفنانة السورية روعة السعدي عبر حسابها الرسمي على انستغرام مجموعة من الصور برفقة بعض من نجمات سوريا.

وكما بدا من تعليق روعة أن النجمة السورية تاج حيدر هي من أقامت هذا اللقاء بين الأصدقاء، فقد علقت الأولى على الصور: "تاج الغالية شكرا عالجمعة الحلوة".

وجمعت الصور كلًا من: وشكران مرتجى، وقمر خلف، ولورا أبو أسعد، وهيما إسماعيل بالإضافة إلى تاج حيدر وروعة السعدي.

وتفاعل المتابعين السوشال ميديا مع الصورة وعبروا عن فرحتهم بجمعة الأصدقاء، فكتب أحدهم: " الله يديم المحبه والصحبه ويجعل كل أيامكن حِلوه"، وأضاف آخر: " شو حلوين يا صبايا ❤️ الله يديم جمعاتكون الحلوة ".

كما عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اشتياقهم لتاج حيدر والتي بتعد عن التمثيل ولا تملك أي حساب رسمي لها على السوشال ميديا.

تاج حيدر ونجمات سوريا

نبذة عن تاج حيدر

بدأت مسيرة تاج حيدر الفنية بسن صغيرة، حيث شاركت في مسلسل "الزير سالم" وهي في سن الـ 12. وبدأت من بعدها تنهال عليها الأدور. ومثلت في العديد من المسلسلات الناجحة مثل "أبناء القهر، وباب الحارة – الجزء 1 و2-، وأهل الراية، وغيرهم الكثير.

وكانت قد ظهرت آخر مرة بمسلسل طوق البنات الجزء الرابع الذي عرض في 2017، حيث تداول أنها اعتزلت بعد زواجها من رجل أعمال لبناني بـ 2015، وفقط أرادت أن تنهي المسلسل الذي عرض منه أجزاء.

وشاركها بطولة العمل روعة السعدني، وهيا مرعشلي، ورشيد عساف، وليلى جبر، وإمارات رزق، وتولين البكري، وغيرهم من نجوم سوريا.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، "طوق البنات" هو الطوق الذي اشتراه والد الفتيات لابنته الصغيرة "وش السعد"، وفي لحظة انتقام من والد البنات، يقدم أحدهم على خطف "وش السعد"، بعد أن يعتقد أن والدهم يتعامل مع المحتل الفرنسي، يُقتل من خطفها قبل أن يخبر والدته أو أي شخص عن هوية المخطوفة، وتموت معه الحقيقة، وتعيش البنت في بيت غريب وكأنها ابنتهم، إلا أن من يقوم برعايتها يقع في حبها

.يذكر أن تاج حيدر قد رزقت بابنتها الأولى "آيلا" في يوليو 2019.

تاج حيدر روعة السعدي شكران مرتجى قمر خلف لورا أبو أسعد هيما اسماعيل
 
 

احدث المقالات