تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيونسيه
بيونسيه

بيونسيه تروج لمجموعة أزياء جديدة من خط Icy Park .. والجمهور يشبهها بـ"كيم كارداشيان"

2021-02-22

جذبت النجمة العالمية، بيونسيه، الانتباه أثناء الترويج لمجموعة أزياء جديدة من خط Icy Park بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة "أديداس".

وأظهرت النجمة البالغة من العمر 39 عامًا مهاراتها أثناء الترويج للأزياء الجديدة، وبدت مثيرة في إطلالة جريئة ركزت على منحنيات جسدها أثناء ظهورها ببذلة بيضاء مثيرة.

وجذبت الصور انتباه جمهورها الذي قارنها بنجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، حيث قال أحدهم:"هذه الفتاة تمارس تمرينات القرفصاء، تمتلك مؤخرة تبدو مثل كيم كارداشيان"، وتوالت التعليقات في نفس السياق.

ولم تظهر بيونسيه في الحملة الجديدة وحدها، بل شاركها عدد من الوجوه الشهيرة في عرض المجموعة المثيرة، بما في ذلك العارضة الأمريكية الشهيرة وزوجة جاستن بيبر، هايلي بيبر و ابنتها بلو آيفي البالغة من العمر تسع سنوات التي أظهرت مهارات لا تصدق في أولى خطواتها في عالم الأزياء.

وسارع المعجبون أيضًا للتعليق على الشبه المذهل بين بلو إيفي ووالدتها بيونسيه.

Beyonce showcased her modelling skills as she posed in a daring reflective jumpsuit

ومن المقرر أن تنطلق أحدث مجموعة لبيونسيه وأديداس في المتاجر عبر الإنترنت على مستوى العالم في 20 فبراير.

وعلى الجانب الأخر، تعاونت بيونسيه من خلال مؤسستها غير الربحية BeyGood  و"أديداس" لتقديم حوالي 1000 دولار لمتضرري العواصف الشتوية.

ووفقًا لموقع بيونسيه الرسمي، فإن الأموال مخصصة لأولئك الذين يعيشون في تكساس أو أي ولاية متأثرة بالعواصف

Beyonce’s post was soon awash with comments comparing her to the eldest Kardashian sister, Kim

كانت قد أطلقت بيونسيه علامة Ivy Park في أكتوبر 2014، وفي 31 مارس 2016، أطلقت النجمة العلامة رسميًا، وقالت إن هدفها هو تجاوز حدود الملابس الرياضية ودعم وإلهام النساء اللواتي يفهمن أن الجمال أهم من المظهر الجسدي.

ويعود تسمية علامة Ivy Park إلى ابنتها بلو آيفي كارتر في الجزء الأول من الكلمة والجزء الثاني إلى صالة"باركوود بارك" في هيوستن والتي اعتادت بيونسيه الذهاب إليها لممارسة التمارين والقوة الشخصية.

وتأسست العلامة في الأصل بالاشتراك بين بيونسيه ورجل الأعمال البريطاني، فيليب جرين وفي 14 نوفمبر 2018، استحوذت Parkwood Entertainment على الملكية الكاملة لعلامة Ivy Park بعيدًا عن جرين، بعد اتهامه بمزاعم بالتحرش الجنسي والاعتداء العنصري.

وكان أول تعاون بين بيونسيه من خلال علامة Ivy Park و أديداس في 4 أبريل 2019.

 

دعاء عبدالسلام

بيونسيه أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات