تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 البرنامج التلفزيونى الساخر " Spitting Image"
البرنامج التلفزيونى الساخر " Spitting Image"

بعد توقف 24 عاماً.. عودة البرنامج التلفزيونى الساخر " Spitting Image"

2020-09-16

أعلنت قناة ITV البريطانية وخدمة البث التدفقي التي تدييرها بريتبوكس عن عودة البرنامج الساخر البريطاني "Spitting Image" في 3 تشرين الأول/أكتوبر،

Spitting Image هو عرض تلفزيوني بريطاني ساخر للدمى، ابتكره بيتر فلوك وروجر لو ومارتن لامبي نيرن. تم بثه لأول مرة في فبراير 1984.

ومن بين ساسة بريطانيا والعالم المقرر ظهوروهم في هذا الموسم ،الأمير تشارلز، ودوقة كورنوال كاميلا ومايكل جوف هم من بين أكثر من 100 دمية جديدة ستظهر في البرنامج التلفزيوني الساخر Spitting Image.

وقد وعد المبدعون في منظمة " Who's Who"، أن من بين الأسماء الأخرى التي سوف تظهر في شكل دمية، الملكة إليزابيث، كيم كارداشيان وحتى "بوريس بيبي".

وسيعود البرنامج، الذي شاهده 15 مليون مشاهد في أوج ازدهاره، في 3 تشرين الأول/أكتوبر بسلسلة جديدة مدتها 10 أسابيع سوف يتم بثها علي بريت بوكس، بغد توقف دام 24 عاماً.

ومؤخراً، ومع عودة عرض البرنامج، تم نشر صور جديدة لأمير ويلز المبتسم مع زوجته جوق كورنوال كاميلا قبل عودة العرض، كما يظهر وزير شؤون مجلس الوزراء البريطانى مايكل جوف يظهر بخدين منتفختين، في حين يظهر وزير الخارجية دومينيك راب وهو يركل بقوة في إيماءة إلى ماضي حزامه الأسود.

وكان المنتجون قد كشفوا في وقت سابق عن صور بوريس جونسون وكبير مستشاريه دومينيك كامينغز ودوق يورك قبل عودة العرض.

الجدير بالذكر، فقد عاد روجر لو، مبتكر البرنامج الهذلى Spitting Image، للمشاركة في هذه السلسلة.

Michael Gove

وكشف روجر، ستشمل الدمى هذه المرة أديل وباراك أوباما وبراد بيت وكريستيانو رونالدو ودونالد ترامب وحتى "كوفيد -19، إد شيران، السير التون جون، غوينيث بالترو، هاري ستايلس ودوقة ساسكس هي من بين الأسماء الأخرى التي سوف تظهر في شكل دمية.

ومن المقرر أن يقود فريق الكتابة الجديد جيف ويستبروك، هو كاتب تلفزيوني اشتهر بعمله في مسلسل عائلة سمبسون وفوتورما، وقد فاز ويستبروك ثلاث مرات بجائزة بجائزة(WGA)، عن أفضل سيناريو أصلي المقدمة من نقابة الكتاب الأمريكية .
كما كشف المنتجون، أنه سيتم تصنيع الدمى في أقرب وقت ممكن من كل حلقة.

أخبار مشاهير برنامج

احدث المقالات

X