تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرقة BTS
فرقة BTs

بينها "بي تي إس" الكورية .. قائمة الفنانين الذين سيؤدون عروضًا في حفل جوائز غرامي

2021-03-09

كشفت أكاديمية التسجيلات الأميركية عن قائمة الفنانين الذين سيقدمون عروضا خلال حفل توزيع جوائز غرامي السنوي في نسخته الثالثة والستين، المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 14 مارس في مركز ستابلز في لوس أنغلوس.

وأعلنت الأكاديمية، أن ما يقرب من 20 فنانًا سيصعدون إلى المسرح، وسيؤدي نصفهم عرضًا في غرامي لأول مرة.

وتضم القائمة عددا من الفنانين المشاهير، بمن فيهم المطربة كاردي بي، ودوغا كات، وبيلي إيليش، ودوا ليبا، وتايلور سويفت، وهاري ستايلز، وميغان ثيون ، بالإضافة إلى فرقة الكيبوب"بي تي إس".

وستكون "بي تي إس" أول فرقة كورية تقدم عرضا في حفل توزيع جوائز غرامي بصفتها مرشحة للجائزة، كما رشحت تايلور سويفت لـ6 جوائز، وميغان ثيون، لـ4 جوائز، وفرقة "Bad Bunny" التي تم ترشيحها لجائزتين هذا العام.

إليك أبرز الفنانين الذين سيؤدون في حفل جوائز غرامي:

ويقدم العرض لأول مرة المذيع تريفور نوح، وسيتم بث العرض على الهواء مباشرة من Staples Center في لوس أنجلوس على CBS و Paramount +. بينما يشارك نجوم أخرون بما في ذلك؛ (بي تي إس - تايلور سويفت- ميغان ثاي ستاليون- هاري ستايلز- دوا ليبا - رودي ريتش - Bad Bunny- بلاك بوماس - كاردي بي - براندي كارليل – دابابي - دوغا كات - بيلي ايليش - ميكي جيتون – حاييم - بريتاني هوارد - ميراندا لامبرت - ليل بيبي - كريس مارتن - جون ماير - مارين موريس - بوست مالون)

وأخيرا، سينضم إلى كل هؤلاء النجوم، المغنية العالمية وأيقونة الموسيقى بيونسيه، التي حصلت على أكبر عدد من الترشيحات هذا العام مع تسعة، ولم يتم تحديد موعد أدائها في هذا الحدث.

جدير بالذكر، أنه كان من المفترض إقامة حفل جوائز الغرامي في 31 يناير، لكن تم تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا بينما قالت الأكاديمية في بيان لها أن "النجوم سوف يجتمعون معاً، بينما لا يزالون بعيدين عن بعضهم البعض ".

أخبار المشاهير أعمال المشاهير فرقة BTS

احدث المقالات