تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا

بينها أنها خائنة وآكلة للحوم البشر.. أغرب ما قيل عن ملكة بريطانيا

2020-10-13

رغم ظهورها القليل وانشغالها بمهامها الملكية وما يدور في القصر، إلا أن ملكة بريطانيا تعد واحدة من أشهر الأشخاص حول العالم ومنذ عقود.

هذا وعادة ما تشكل الملكة إليزابيث تساؤلًا ولغزًا بالنسبة للكثيرين حول العالم، إذ يشكل قلة ظهورها هالة من الغموض تدور حولها ساهمت في انتشار عدة نظريات غريبة وصادمة بشأنها وغيره من تفاصيل عجيبة، إذ نكشف من خلال مجلة ستارز إنسايدر عن بعض أغرب ما قيل عن ملكة بريطانيا:

حقيقتها سحلية

من أشهر وأغرب ما قيل عن الملكة، إذ تدعى عدة نظريات أن الملكة هي في الحقيقة سحلية شريرة تتخذ ذلك الشكل لإخفاء حقيقتها.

أطلق هذه النظرية الكاتب ومقدم البرامج البريطاني ديفيد آيك، وأشار إلى أن الملكة وأفراد القصر هم في الحقيقة سحالي فضائية شريرة تستعبد البشر.

نازية

ساهم فيديو مثير للاهتمام للعائلة الملكية يعود لعام 1933 تم نشره في 2015 في اندلاع نظرية أن الملكة نازية، إذ ظهرت الملكة في الفيديو وهي في الـ 5 من عمرها وهي تؤدي التحية النازية لعمها إدوارد الثامن ملك المملكة المتحدة، وكان معروفًا عنه أنه متعاطفًا مع النازية.

آكلة للحوم البشر

تشير إحدى النظريات إلى أن الملكة إليزابيث آكلة للحوم البشر وعابدة للشيطان أيضًا وأنها تتغذى على الأطفال لتحافظ على قوتها وشبابها كأبرز أفراد القصر الملكي البريطاني !

هي الكوميديانة لوسيل بال

رغم مرور ما يصل إلى 31 عامًا منذ وفاة الكوميديانة الأمريكية الشهيرة لوسيل بال، إلا أن البعض يعتقدون أنها لم تمت وأن الملكة هي في الحقيقة لوسيل.

هذا وفي حين يبدو أن الشبه بين الملكة والنجمة ساهم في اندلاع النظرية، إلا أن الفكرة نبعت عن أحد الأشخاص أشاع أن جميع قادة العالم هم في الحقيقة ممثلين متخفيين وأن الأمر مجرد خدعة.

الملكة متوفاة

انتشرت نظريات عديدة حول وفاة الملكة منذ عام 2016، إذ تغيبت حينها عن عدد من مهامها الملكية ولم تظهر أيضًا لإلقاء خطابها يوم الكريسماس، وعلى الرغم من نفي الأمر وتوضيح انها كانت مريضة آنذاك واستمرار ظهورها لاحقًا حتى يومنا هذا، إلا أنه حتى الآن لا يزال بعض الأشخاص يظنون أن الملكة توفت بالفعل وتم استبدالها بدوبلير.

أصلها ليس ملكيًا

تناولت عدة نظريات أن الملكة إليزابيث لا تنحدر من أصول ملكية، إذ أشارت إلى أن والدتها "إليزابيث باوز ليون" لم تكن ابنة شرعية وتم انجابها عن طريق الحمل البديل بمساعدة طباخ فرنسي، مما قد يعني أن الملكة تنحدر من أصل طباخ فرنسي وليس أصول ملكية.

خائنة

من بين النظريات الصادمة عن الملكة أيضًا، هو أنها خائنة وكانت على علاقة عاطفية مع أحد أفراد القصر الملكي، ويعتقد الكثيرون أن هذا الشخص هو اللورد بورشستر والمعروف أيضًا باسم بورشي، كما ذُكر أنه شارك حب الملكة للخيول وأدار اسطبلاتها.

واستكمالًا للتفاصيل الصادمة، ادعت عدة مصادر أن اللورد هو الأب الحقيقي للأمير أندرو وليس الأمير فيليب!

هذا وحتى الآن يظل العديد من علامات الاستفهام تدور حول الملكة دون جواب.

ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث غرائب ملكات وأميرات

احدث المقالات

X