تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيلا حديد
بيلا حديد

بيلا حديد تظهر تشارك جمهورها صورها وهي تبكي.. وتتحدث عن مشاكلها النفسية

2021-11-10

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد جمهورها عبر حسابها الخاص في إنستغرام تفاصيل معاناتها مع القلق، ونشرت حديد فيديو للفنانة الشابة ويلو ابنة الفنان ويل سميث تتحدث عن عدم شعورها بالرضا.

كما نشرت مجموعة صور لها تظهر فيها وهي منهارة وتبكي بحرقة وقالت في تعليقها: "أحبك وأحب كلماتك.. اشعرني الفيديو ببعض من الوحدة لذلك قررت أن أكتب هذه الكلمات.. هذا ما أمر به بشكل يومي.. ما  يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي ليس حقيقي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

وأضافت: " يحتاج كل شخص أن يسمع أنه ليس وحده في بعض الأحيان.. لذلك أقول لهؤلاء الأشخاص أنت لست وحدك.. اراك وأحبك.. الأمراض النفسية.. والاعتلال النفسي هو مثل الدوامة التي تتحرك صعودًا وهبوطًا"

وتصدرت صور بيلا حديد التي ظهرت فيها تبكي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  الذي أشاد بما قامت به وجرأتها في الحديث عن الأمر وكشف ما تمر به.

وكانت بيلا حديد قد كشفت في عام 2019 وخلال تواجدها في مهرجان فوغ أنها بكت في العديد من الأيام عند بدء مسيرتها المهنية وهي بسن الـ 17 عامًا.

بيلا حديد

وبهذا الخصوص قالت، إنها كانت تبكي في كل الأوقات، قبل النوم وفي استراحات الأكل، وأشارت أنها لم تكن مستقرة عاطفيًا.. خاصة عندما كانت تعمل 14 ساعة في اليوم.

بيلا حديد ودعم شقيقتها جيجي حديد

وكانت بيلا قد دعمت شقيقتها جيجي في أزمتها الأخيرة وذلك بعد انفصالها عن حبيبها ووالد ابنتها النجم زين مالك بعد دخول الأخير في جدال مع والدتها يولاندا وقام  مالك بالاعتداء بالضرب عليها بحسب ادعاءات يولاندا.

ونشرت بيلا كلمات داعمة لشقيقتها دون الدخول بأي تفاصيل عن المشكلة احترامًا للخصوصية بحسب مطالبات جيجي حديد.

وبيلا حديد هي ابنة الملياردير الأمريكي من أصل فلسطيني محمد حديد وشقيقة جيجي حديد، دخلت بيلا في علاقة حب مع النجم العالمي ذا ويكند في عام 2015 وفي عام 2016 أعلنا انفصالهما بسبب تضارب جداول أعمالهما

كشفت بيلا حديد في وقت سابق عن فخرها بكونها عربية مسلمة، وتحدثت عن والدها بفخر حيث انه لاجئ وأصبح رجل أعمال ناجح جدًا، شاركت بالعديد من الاحتجاجات من أجل دعم الشعب الفلسطيني
 

بيلا حديد جيجي حديد

احدث المقالات