تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيرين سات وسر الاطلالة الغامضة " الاختفاء والبحث"
بيرين سات وسر الاطلالة الغامضة " الاختفاء والبحث"

بيرين سات وسر الاطلالة الغامضة " الاختفاء والبحث"

2020-01-30

  تعتبر الممثلة التركية بيرين سات، ايقونة من ايقونات الموضة في تركيا وحتى في العالم العربي حيث كرسها مسلسل" العشق الممنوع " رمزا للموضة والاناقة، وكانت النساء تتهافت لتقليدها في تسريحة شعرها وملابسها  في المسلسل الذي قامت فيه بدور بنهار او كما عرفت في العالم العربي بسمر .
 

  بيرين التي غابت لفترة عن الشاشة وعن الاعلام، اطلت منذ مدة في حفل اطلاق مسلسها الجديد  " عطية"  الذي يعرض على "نتفليكس". وكعادتها كانت حديث الصحافة ومجلات الموضة في تركيا واختارت فستانا قصيرا من الساتان الازرق السماوي  وهو من تصميم المصمم التركي اوزغور ماسور والذي صمم فستان زفاف الممثلة هازال كايا .

 بيرين بدت انيقة ومتالقة بالفستان مع قصة شعر " جرسون". وكانت بيرين قد نشرت عبر حسابها على " انستغرام" صورة لها بدت غريبة وغامضة  جعلتها تتصدر الترند في تركيا  واعتقد  البعض ان الصورة هي من مسلسل " عطية". ولكن الصورة هي من جلسة تصوير  خضعت لها بيرين لصالح مجلة "basedistanbul" وكانت عنوان الجلسة " الاخفاء والبحث"  او كما تعرف في العالم العربي  باسم " الغميضة"  .

بيرين اطلت في الجلسة بعدة اطلالات توحي بالغموض  وارتدت عدة تصميم من "ديور"  و"بردا"  و"فالنتينو" اضافة الى المصمصم التركي اوزغو ماسور الذي ارتدت من تصميمه فستان الزفاف الابيض الذي ظهرت به في الصورة التي اثارت الجدل  كونها نائمة على الارض بطريقة غريبة .


 المجلة نشرت  عبر قناتها على" يوتيوب" الفيديو الخاص بجلسة التصوير  وكتبت تعليقا :" بعض الناس يحملون لك مرآة ... مرآة حادة حيث تواجه كل مخاوفك. وعند القيام بذلك ، ترى أن رغبتهم الوحيدة هي جعل العالم مكانًا أكثر ملاءمة للعيش وأكثر صدقًا. في بعض الأحيان عدم التورط في الأمر هو عدم الابتعاد عن الحياة . فكلما حلم شخص ما في طفولته ، زاد قدرته على إلهام الأحلام في المستقبل ، وكلما عاشت حياة الإنسان المزيد من ذواته ، كلما كانت حياته أكبر. "

 

مشاهير فن تركيا مشاهير تركيا جلسات تصوير تصوير بيرين سات ديور بردا الغميضة

احدث المقالات