تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيرين سات
بيرين سات

بيرين سات في حفل زفاف شقيق حبيبها السابق.. وزوجها يغني للعروسين

2021-09-12

حرصت الفنانة التركية بيرين سات على التواجد في حفل زفاف  يامان جوراي شقيق حبيبها السابق افا جوراي والذي توفي عام 2004 في حادث سير.

وكان اللافت تواجد زوجها المغني كنان دوغلو الذي قام بالغناء للعروسين في لفتة جميلة منه، وارتدت بيرين سات لهذه المناسب فستان باللون الأحمر، فيما تألق زوجها كنان ببدلة سوداء مع بيبيون.

وتفاعل الجمهور مع حفل الزفاف وتواجد بيرين سات فيه واصفين ما قامت به بالوفاء، فيما أثنى عدد كبير على موقف زوجها كنان ودعمه لها بهذا الخصوص.
فيما ابدى الكثيرون استغرابهم بسبب اهتمام بيرين سات بعائلة حبيبها السابق خاصة إنها لا تفوت مناسبة للحديث عنها، ودائما ما توجه سات رسائل وكلمات رومانسية لحبيبها افا في كل سنة بعيد ميلاده.

وجاء في تعليقات الجمهور العربي: "يحلوها ويحلو وفاءها و كثير حبيت حركة زوجها و تفهمو و الها"، وفي تعليق آخر: "قصتها توجع القلب ، فُراق الأحباب نوع من انواع العذاب النفسي الي مهما كابر الأنسان ومهما حاول ينساه مُستحيل يروح شي يكون عالق بين القلب والعقل شعور مؤلم جداً جداً".وعلقت متابعة: "صدق وفاء وزوجها كبر بعيني احس لو انه غيره كان سبب سوالف"

وبالحديث عن قصة فقدان بيرين سات لحبيبها افا، فيعتبر الأخير الحب الأول في حياة بيرين سات وهو من شجعها للمشاركة في برنامج نجوم تركيا في بداياتها.
وكشفت بيرين في وقت سابق أن حبيبها هو من دعمها وساندها لدخول عالم الفن، وتحرص الفنانة التركية على ارتداء القلادة الخاصة به بشكل مستمر

حادثة وفاة حبيب بيرين سات

روت fبيرين سات في وقت سابق حادثة وفاة حبيبها افا حيث قالت إنهما كانا سويًا في مسابقة نجوم تركيا وحصلت حينها على المركز الثاني، ثم أوصلها حبيبها إلى المنزل.
وبعد مدة تلقت اتصال من شقيقه أخبرها بتعرض افا لحادث سير مأساوي  لتسارع للذهاب إلى المستشفى، الا انه توفي وهو في سيارة الأسعاف.
وكشفت بيرين في رد سابق بها أنها حرصت على رؤيته في المشرحة من أجل مشاهدته ولمسه للمرة الأخيرة.

بيرين سات كنان دوغلو مشاهير تركيا
 
 

احدث المقالات