تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيرين سات
بيرين سات

بيرين سات تخطف الأنظار بـ"بكيني" مثير

2021-06-28

نشرت الفنانة التركية "بيرين سات"، المعروفة باسم "سمر" عند العرب، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام".

وظهرت "بيرين سات" في الصور وهي ترتدي بكيني "ملابس سباحة" باللون الأرجواني الفاتح خلال حضورها حفلة بسيطة على المسبح برفقة زوجها المغني التركي " كنان دوغلو" ومجموعة من أصدقائها وصديقاتها.

كما أظهرت الصور لقطة رومانسية جمعت "بيرين سات" مع زوجها الذي كان يحتضنها من الخلف ويضع يده حول خصرها النحيل والسعادة تبدو على وجهيهما.

بيرين سات وزوجها كنان دوغلو

كما اجمعت "بيرين سات" مع صديقاتها في الحفل، الذي على ما يبدو أنه اقتصر على عدد قليل من الحضور التزامًا باجراءات التباعد الاجتماعي للحد من تفشي فيروس "كورونا" المُستجد.

علَّقت "سات" على الصور: "يوم الأحد في البار برفقة بكيني الأرجواني.. عيد ميلاد سعيد آيفر". وأضافت معلقة على صورة لها برفقة صديقاتها أمام موقد الغاز أثناء إعداد الباستا: "طبق الباستا الشهي الخاص بإسراء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)

أما على الصعيد الفني فقد طرحت شبكة "نتفليكس" الموسم الثالث والأخير من مسلسل "عطايا" من بطولة "بيرين سات".

وتدور أحداث المسلسل الفانتزي حول رسامة إسطنبولية تبدأ في مغامرة لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري في جبال الأناضول يتصل بماضيها، وهو يقع جنوبي مدينة الرها، التي تعرف اليوم باسم غوبكلي تبه.

وقد حقق المسلسل نجاح كبير في موسميه الأول والثاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)

وبالحديث عن النجاح، فقد حظيت "بيرين سات" بشهرة واسعة في العالم العربي بعدة أعمال فنية من أبرزها مسلسل "الحب الممنوع" الذي مازال يلقى نجاحًا وجماهرية كبيرة بعد أكثر من 10 سنوات على عرض الحلقة الأخيرة منه.

كما تعاطف الجمهور مع شخصية "فاطمة" التي جسدتها "بيرين سات" في مسلسل "ما ذنب فاطمة غول؟"، وقد أثار هذا العمل جدلًا كبيرًا بسبب مناقشته موضوع حساس جدًا كالإغتصاب وعلاقة المغتصب بمغتصبه.

بيرين سات Beren Saat عطايا

احدث المقالات