تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيتر ميمي وأمير كرارة
بيتر ميمي وأمير كرارة

بيتر ميمي: شعرت بخوف شديد عندما علمت أنني سأقدم مسلسل الاختيار

2020-05-26

كشف المخرج المصري بيتر ميمي أن شىء من الخوف انتابه فور علمه بأنه من سيتولى مهمة إخراج مسلسل "الاختيار" لما يحيط بها من مخاطر كبر حجم المسؤولية.

ورأى بيتر ميمي أن المسلسل ليس مجرد عمل رمضاني قابل للنجاح أو الفشل، بل يحمل في طياته مسؤولية تجاه الجمهور بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، معتبرا أن فريق عمل المسلسل كانوا على قدر تلك المسؤولية.

وقال مخرج مسلسل الاختيار، في منشور عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "اول ماعرفت انى هعمل مسلسل (الاختيار) من سنة تقريبا كنت خايف جدا انا و فريق العمل لانها مسئولية كبيرة، مسئولية قدام الشهدا و الناس و البلد".

وتابع المخرج: "ومسئولية تاريخية قدام الاجيال اللى جاية لانه مش مجرد مسلسل هيتعرض فى رمضان ينجح او يفشل! بس الحمدلله اظن اننا كنا ادها و ربنا سترها معانا و روح (منسى) الله يرحمه كانت معانا.. وبشكر ثقة البلد والشركة اننا نكون مسئولين على مشروع بالاهمية ديه".

الاختيار مسلسل تلفزيوني مصري، من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار، وبطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم ومحمود حافظ وإسلام حافظ وإنعام سالوسة وضياء عبد الخالق وأشرف مصيلحي وأحمد الرافعي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب ومحمد إمام وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وعمرو سعد وآسر ياسين وماجد المصري وإيهاب فهمي وأحمد وفيق وحازم سمير وصلاح عبد الله وأحمد صلاح حسني ودياب وأحمد السقا.

وتدور أحداث المسلسل حول تقديم البطل لحياة قائد الكتيبة 103 صاعقة في الجيش المصري عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح شمال سيناء، أثناء محاولته للتصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

بيتر ميمي أمير كرارة أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات