تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوليفارد المواهب
بوليفارد المواهب

بوليفارد المواهب يضم مشاهير السوشيال ميديا.. ما فكرته؟

2021-11-03

تزامن افتتاح "بوليفارد الرياض" مع موسم الرياض ولإعطاء أجواء الافتتاح بهجة أكبر قدمت هيئة الترفيه بالاشتراك مع قناة MBC برنامج مواهب جديد يحمل اسم "بوليفارد المواهب". 

وتقوم فكرة "بوليفارد المواهب" بشكل أساسي على عرض كواليس صناعة النجوم من الألف إلى الياء، ولكن الموهبة وحدها غير كافية لفوز بالبرنامج، فحصد أكبر نسبة أرباح، وأكثر نسبة تفاعل مع المتابعين (Followers) عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي التي ستحميهم من التعرض لخطر الاستبعاد. 

 كما سيعمل المشاركين مع أهم مدرين الأعمال في الشرق الأوسط وهم حسن طالب وحمدي بدر لمساعدتهم على اختيار أغاني أصلية ويتم إنتاجها بشكل كامل. 

وكانت الحلقة الأولى من برنامج "بوليفارد المواهب" قد قدمت 12 متسابقًا على أن يتم اختيار 8 منهم من قبل مدراء الأعمال وينقسم 4 مع كل واحد، إلا أن حمدي بدر قام بكسر هذه القاعدة واختار 5 متسابقين في حال أن آخر صوت نال استحسان زميله ليصبح لدى كلًا منهم 5 أصوات. 

كان في فريق حسن طالب، وهم جوري قطان، وعزيز مامي، وسالم الحمد، وياسر شمال وبيسان إسماعيل، أما في مشتركي فريق حمدي بدر فهم فادي فتال، ونادين لمنور، وبدر حكيم، وهيثم رافي وزينب حسن. 

متسابقين "بوليفارد المواهب"

ومع انتهاء الحلقة الأولى من "بوليفارد المواهب" والذي تقدمه الإعلامية السعودية أجواء الجودي، فقد بدأ المتسابقين بالتحضير لأولى أغنياتهم وإطلالتهم والحفلات مع مديري أعمالهم. 

موعد عرض برنامج "بوليفارد المواهب" 

على الرغم من أن برنامج "بوليفارد المواهب" وهو برنامج لاستكشاف المواهب والتي بالعادة تعرض مرة واحدة في الأسبوع خلال حفل مباشر إلا أن هذا البرنامج مختلف حيث يتم عرضه على 4 مراحل خلال الأسبوع. 

وهي يوميات البرنامج وستعرض من خلال منصة "شاهد VIP" وقناة MBC 4 بشكل يومي على الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية. 

كما سيتم عرض الحفل المباشر لـ "بوليفارد المواهب" على MBC1، كلّ أحد الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية وعلى "MBC العراق" كل أحد بتمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت العراق. 

كما سيتم عرض أيضاً حلقات "بوليفارد بلَس" و "إكسترا بوليفارد" من الثلاثاء إلى السبت على منصة "شاهد" المفتوحة. 

بوليفارد المواهب Boulevard المواهب أجواء الجودي

احدث المقالات