تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك دينيز
بوراك دينيز

بوراك دينيز يظهر بوضعية مثيرة للجدل .. بـ بالملابس الداخلية فقط

2023-01-25

عاد الفنان التركي بوراك دينيز لإثارة الجدل بسبب ظهوره شبه العاري في صورة جديدة لها جرى تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بوراك دينيز في صورة جريئة تعرضه للهجوم

هاجم الجمهور ورواد السوشال ميديا الفنان التركي بوراك دينيز بعد انتشار صورة له ظهر فيها بشكل جريء وصادم، وتداول الجمهور صورة للفنان التركي بالملابس الداخلي مع وضعية أثارت الكثير من الجدل وضجة كبيرة حوله.

وانتقد رواد السوشال ميديا ظهور الفنان التركي بهذا الشكل الذين وصفوه بـ "الجريء جدًا" وتخطي الخطوط الحمراء.

بوراك دينيز

وقال البعض إن دينيز يتعمد إثارة الجدل بهذا الظهور، لا سيما انها جاءت بالتزامن مع عرض مسلسله شاهميران على منصة نتفليكس والذي بدأ يوم 20 يناير الماضي.

ويحقق مسلسل شاهميران منذ بدء عرضه حتى اللحظة أرقام قياسية ونسبة مشاهدات عالية جدًا، ويحظى باشادات واسعة جدًا حيث تصدر قائمة الأكثر مشاعهدة على منصة نتفليكس.

وعلى صعيد مختلف يستعد الفنان التركي لتصوير مشاهده في مسلسل "غريبان" الذي كان يحمل اسم "الغريب الذي بداخلي"، وكانت الفنانة هاندا ارتشيل قد اعطت موافقة مبدئية على المشاركة في البطولة إلى جانب بوراك دينيز.

بوراك دينيز مهدد بالسجن

كشفت عدد من المواقع الإخبارية أنه تم اصدار مذكرة توقيف وجلب في حق الفنان التركي بسبب تغيبه عن الإدلاء بشهادته في القضية التي رفعتها ضده الفنانة نيلبري شاهين بعد تعديه عليها لفظيًا وجسديًا في شهر ستبمبر الماضي.
 

بوراك دينيز

احدث المقالات