تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك دينيز
بوراك دينيز

بوراك دينيز مهدد بالسجن .. والجمهور يتساءل عن مصير "الغريب الذي بداخلي"

2023-01-15

أكدت مصادر اخبارية تركية أن المدعي العام في تركيا أصدر مذكرة توقيف وقبض على الفنان التركية بوراك دينيز في قضية تعديه بالضرب والشتم على زميلته الفنانة نيلبري شاهين كايا.

إصدار مذكرة توقيف وقبض ضد بوراك دينيز 

وفي التفاصيل قالت المصادر إن بوراك دينيز لم يذهب إلى مكتب المدعي العام وتقديم إفادته في قضية اعتدائه على زميلته ميلبري شاهين، طوال الأشهر الـ 4 الماضية.

واضافت المصادر ان محامي الفنان التركي كشف حول هذا الأمر ان دينيز كان طوال الفترة الماضية منشغلًا بتصوير أعماله ولم يتمكن من الذهاب للإدلاء بشهادته.

وأثارت هذه الأخبار حالة من الجدل بين جمهور الفنان التركي الذي أشار إلى ان مذكرة التوقيف صدرت بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل الخيال العلمي شاهميران المقرر عرضه على نتفليكس 20 يناير الحالي.

كما ويستعد الفنان بوراك دينيز لتصوير مشاهده في مسلسل "الغريب الذي بداخلي" الذي يجمعه بالفنانة هاندا ارتشيل، ويجسد فيه دور مريض نفسي يعاني.

بوراك دينيز

تفاصيل قضية اعتداء بوراك دينيز على نيلبري شاهين

رفعت الفنان نيلبري شاهين في شهر سبتمبر الماضي قضية اعتداء جسدي ولفظي ضد بوراك دينيز، وكشفت في تفاصيل الحادثة انها كانت تتواجد مع حبيبها إيمرة يوسف في فندق الشيراتون في اضنة.

وبالصدفة كان يتواجد في نفس المكان بوراك الذي جاء لطاولتها وهاجمها، ليعتدي عليها لاحقًا وعلى حبيبها بالشتائم والضرب، وأكدت نيلبري وشهود عيان ان بوراك كان غير مدرك لتصرفاته بسبب افراطه بتناول الكحول.
 

بوراك دينيز

احدث المقالات