تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت

بوراك اوزجفيت مُتهم بدعم التحرش من أجل المال

2022-12-14

تعرض الفنان التركي بوراك اوزجفيت لهجوم كبير بعد نشره عدد من الصور التي جمعته بالنجم العالمي كيفن سبيسي خلال تواجده في قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022 المقامة هناك وتنتهي يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر.

بوراك اوزجفيت يتعرض لهجوم بسبب كيفن سبيسي

شارك الفنان التركي صور جمعته بالنجم العالمي كيفن سبيسي، وظهر بوراك في الصور مرتديًا بدلة باللون الأبيض مع تي شيرت بنفس اللون، وحذاء رياضي أبيض اللون، وبدا اوزجفيت في غاية الانسجام خلال حديثه مع سبيسي.

وبعد تداول الصور هاجمت الفنانة التركية توبا اونسال زميلها بسبب نشره صور تجمعه بالنجم العالمي كيفن المتهم في عدد من قضايا التحرش الجنسي بينها اعتداء على أطفال.

وقالت الفنانة التركية تعليقًا على الصور: "كيف يمكن أن تقف جنبًا إلى جنب مع فنان يحاربه كل العالم ويكرهه بسبب محاكمته بتهم تحرش واغتصاب فقط من اجل المال".

وأضافت الفنانة التركية: "أشعر بالخزي الشديد بسبب تصرفك وبسبب ممارستي نفسه مهنتك وهي التمثيل.. هل تعلم ان أحد الأطفال الذين تعرضوا للتحرش من قبل هذا النجم كان بعمر الـ 14 عاما".

كما هاجم الفنان التركي عدد كبير من رواد السوشال ميديا والجمهور التركي الذين رفضوا تصرفه، واعتبروا انه بالتقاط الصور ونشره لها عبر السوشال ميديا فهو بهذا التصرف يتجاهل تصرفات النجم العالمي بدلًا من أخذ موقف أخلاقي.

بوراك اوزجفيت

رد بوراك اوزجفيت على الهجوم الكبير الذي تعرض له

بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له الفنان التركي بسبب هذه الصور، قرر توضيح الأمر ونشر بيان عبر ستوري حسابه الخاص في انستغرام قال فيه: "علمت بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع الحساس مؤخرًا.. وحزنت بشكل كبير.. ولهذا قررت التصرف على الفور.. ومن الضروري أن أؤكد للجميع أنني ضد هذه التصرفات بشكل مطلق.. أرجوكم لا تستغلوا هذه المواضيع الحساسة".

وقام الفنان التركي بعد نشره البيان بحذف جميع الصور التي جمعته بالنجم العالمي على الفور، وفي الوقت الذي احترم فيه الجمهور تصرفه، تساءل عدد كبير منهم كيف يمكن أن لا يكون بوراك اوزجفيت قد سمع بحادثة محاكمة كيفن سبيسي الشهيرة التي تداولتها الصحافة العالمية لفترة طويلة وانتشرت بشكل كبير.

وشكك البعض بتبرير بوراك مؤكدين أن محاكمة كيفن من القضايا التي تصدرت حديث الأخبار ولا يمكن لأي شخص أن لا يكون قد قرأ او سمع بها.

بوراك اوزجفيت

بوراك اوزجفيت يتراجع عن دعم كريستيانو رونالدو بعد خسارته

سافر الفنان التركي قبل أيام إلى قطر من أجل دعم لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت منتخب البرتغال مع المغرب التي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

وقبل بدء المباراة نشر بوراك صورة للنجم البرتغالي مقدمًا ا لدعم له، وبعد خسارة المغرب حذف الصورة على الفور، الا ان اوزجفيت عاد ونشر صورة جديدة لنجم كرة القدم البرتغالي مقدمًا الدعم الكبير له بعد الخسارة، كما وجه تهنئة للمنتخب المغربي بسبب فوزه وتاهله إلى الدور نصف النهائي.

بوراك اوزجفيت

احدث المقالات