تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان وابنهما
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان وابنهما

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان ينتظران مولودهما الثاني

2022-06-22

حنين شريم 

ينتظر الفنان التركي بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit وزوجته الفنانة التركية فهرية أفجان Fahriye Evcen مولودهما الثاني كما أعلن الصحفي التركي عاكف يامان Akif Yaman. 

وتداولت الصحافة التركية أن فهرية أفجان حامل بشهر الثاني، وأنها هي وزوجها بوراك أوزجيفيت متحمسان لمعرفة جنس الجنين. 

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان وابنهما

 ويأتي خبر حمل الفنانة التركية فهرية أفجان بعد أكثر من 3 سنوات من ولادة ابنها الأول كاران أوزجيفيت. وعلى الرغم من انتشار هذه الأخبار بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الثنائي التركي لم يعلق أو يدلي بأي تصريح حول أخبار الحمل. 

أعمال بوراك أوزجيفيت

وأما بالنسبة إلى أعمال بوراك أوزجيفيت عرضت مؤخرًا الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من مسلسل "المؤسس عثمان Kurulus: Osman"، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها، ومن المتوقع أن يستمر المسلسل إلى موسم رابع إلا أنه ليس هناك أي معلومات مؤكدة حول هذه الأنباء. 

عرف النجم التركي باسم "كمال" عند العرب وهو اسم الشخصية التي جسدها في المسلسل الأكثر شهر له "الحب الأعمى Kemal Soydere" وشاركته النجمة الفنانة التركية نسليهان أتاغول Neslihan Atagül، والتي عرفت أيضًا باسم "نيهال". 

مسلسل "طائر النمنمة Çalikusu"

وبالعودة إلى زواج بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان والذي تم في 2017 وتكلل بطفلهما الأول كاران في عام 2019 فقد عاشا قصة حب قبل ذلك وخلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة Çalikusu" عام 2013، واستمرت علاقتهما لما يقارب الخمس سنوات قبل زواجهما، وحتى هذه اللحظة تكون استمرت هذه العلاقة لأكثر من 9 سنوات. 

بوراك أوزجيفيت فهرية أفجان بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان burak özçivit fahriye evcen and burak özçivit Fahriye Evcen

احدث المقالات