تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

بنات مدرسة الروابي بإطلالات خارجة عن المألوف.. في احدث جلسة تصوير

2021-09-17

تألقت نجمات مدرسة الروابي للبنات ومخرجة العمل تيما الشوملي بجلسة تصوير جديدة وبإطلالات خارجة عن المألوف وجريئة، من تصوير الأردنية آية البرقاوي.

نجمات مدرسة الروابي للبنات

وظهرن فتيات الروابي بمكياج مستوحى من الثمانيات بألوانه الصاخبة والمختلفة، وظهرت جوانا عريضة والتي جسدت دور "رانيا" بالمسلسل، بمكياج عيون باللون الأخضر المزرق الامع والوردي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي البارد ليتناسق مع إطلالتها. 

جوانا عريضة

وارتدت إطلالة رسمية مكونة من بنطال قماش باللون الوردي، و"كروب توب" باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بـ "بليزر" باللون المشمشي، وحذاء رياضي أبيض.

جوانا عريضة

 كما تألقت اندريا تايه التي لعبت دور "مريم" بإطلالة مشابه للإطلالة زميلتها في مسلسل مدرسة الروابي للبنات جوانا عريضة، حيث ارتدت ملابس رسمية وردية، وكانت عبارة عن بنطال وردي طويل، و"توب" مشمشي، وأضافت عليه "بليزر" قصير من نفس لون البنطال، وارتدت حذاء كعب عالي باللون الفضي.

اندريا تايه

أما بالنسبة لمكياجها فقد فقد وضعت ظلال عيون "ايشدو" أزرق لامع بدورها، وزيت شفتيها بأحمر شفها باللون الوردي الفاقع، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان لتبرز مكياجها بشكل أوضح.

اندريا تايه

خطفت يارا مصطفى والتي أدت دور "دينا" الأنظار بمكياجها الذي كان أكثر بنات الروابي اختلافًا، حيث وضعت أكثر من لون صاخب معًا على عينيها، وكانت الألوان هي وردي، وأصفر وبرتقالي.

يارا مصطفى

بالنسبة إلى ملابسها فقد ارتدت تنورة باللون النفسجي البارد وتوب باللون الأصفر البارد كذلك، ووضعت فوقعه معطف طويل من نفس لون التنورة مزين بحروف اللغة العربية، وأكملت الإطلالة بـ "كيلون" وردي بارد وحذاء أبيض بكعب.

يارا مصطفى

وضعت ركين سعد التي جسدت دور "نوف" ظلال عيون بالون الوردي الغامق وأحمر شفاه نود، وتألقت بفستان فضي قصير، وارتدت "كيلون" باللون الوردي الفاقع، وحذاء بكعب عالي، كما تركت شعرها من سدل على كتفها.

ركين سعد

قررت أن تتألق سلسبيلا التي لعبت دور "رقية" بفستان أزرق طويل مزين بالأزرار، ووضعت عليه حزام فضي، وخذاء طويل باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بظلال عيون باللون البرتقالي وأحمر شفاه وردي.

سلسبيلا

اختارت نور طاهر التي أدت دور "ليان" أن ترتدي "جنبسوت" مستوحاة من مسلسلات الفضاء، باللون البنفسجي البارد، مخطط من أسفل الصدر باللونين البيج والأسود، وارتدت كذلك حذاء أسود طويل.

نور طاهر

وبالحديث عن نور فقد وضعت ظلال عيون باللون الأخضر رسمت "ايلاينر" بطريقة حددت فيها "ايشدوا" ووضعت حكل عين أبيض.

نور طاهر

مخرجت مدرسة الروابي للبنات تيما الشوملي تألقت بمكياج ناعم وغير صارخ، عكس نجمات مسلسلها، وارتدت بنطال طويل أبيض و"كروب جاكيت" بلون اللفاندر الفاتح، وأكملت الاطلالة بحذاء كعب عالي من ألوان النود.

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

تدور أحداث المسلسل الأردني مدرسة الروابي للبنات حول  بنات المدرسة اللواتي تعرضن للتنمر من زميلاتهن وكيفية تأثير ذلك عليهم وعلى أفعالهم، كما يناقش المسلسل مشكلة إهمال الأهل لأبنائهم وعدم معرفة كيفية التعامل الصحيح معهم في المواقف الصعبة.

مدرسة الروابي للبنات نجمات مدرسة الروابي للبنات تيما الشوملي يارا مصطفى جوانا عريضة ركين سعد نور طاهر سلسبيلا اندريا تايه
 
 

احدث المقالات