تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

بلقيس فتحي ترد على قرار منع حفلاتها في مصر.. "من سابع المستحيلات أتجاوز قانون أي بلد"

2021-08-10

أحيَّت المطربة اليمنية بلقيس فتحي حفلًا غنائيًا إلى جانب المطرب المصري رامي صبري في مصر، لكنها أثارت الجدل لعدم حصولها على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا يمنع من خلاله بلقيس فتحي من الغناء في مصر لحين حصولها على تصريح من النقابة؛ إلَّا أن ذلك سيشكل مشاكل كبيرة وأزمة بالنسبة لها خاصة أنها تعاقدت على إحياء عدة حفلات من بينها حفل دار الأوبرا المصرية.

من جهة أخرى، أشار مصدر من النقابة أن أزمة بلقيس من السهل  حلها فكل ما عليها التواصل معهم للحصول على تصريح من أجل إقامة حفلاتها الغنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

رد بلقيس فتحي على نقابة المهن الموسيقية

وفي أول تصريح لها في برنامج ET،أوضحت  فتحي أن موقفها قانوني، وأكدت أن حفلها المقبل بدار الأوبرا المصرية سيعقد في موعده الخميس المقبل.

وأوضحت الفنانة أن الأزمة التى حدثت مجرد اختلاف بسيط في أمور خاصة بتصاريح حفلها أمس الذي أقيم بمصر الجديدة، ونفت عدم حصولها على تصاريح مُشيرة إلى أنها لم تصعد على خشبة المسرح إلَّا حينما تأكدت أن جميع الإجراءات سليمة وقد حصلت على تصريح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘀𝗮𝗿𝗮 (@saraabex)

وأكدت فتحي أنها من المستحيل أن تتجاوز أي قوانين في أي حفل غنائي تقدمه في الوطن العربي وفي مصر.

وأضافت المطربة بلقيس: "مصر بلدي وأنا ابنتها ولا يعقل أن اتجاوز قانون مصري وأن الحفل أمس خرج بشكل رائع وكنت سعيدة جدًا باستقبال الجمهور المصري والاحتفاء بي وقدمت عددًا من الأغنيات الجديدة التى ستصدر في ألبومي وأهديت جمهور الحفلة أمس إحدى مفاجآتي الفترة المقبلة وهو غناء الأغنية المصرية التى سجلتها منذ فترة قريبة وستطرح خلال الأيام المقبلة وهي أغنية "دبلوماسي" وتحديداً بعد انتهاء حفلي الغنائي المقرر إقامته الخميس المقبل بدار الأوبرا المصرية"

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي مشاهير فن

احدث المقالات