تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

بلقيس فتحي تتألق بالثوب السوداني.. وترقص على أنغامهم

2022-05-10

حنين شريم 

تألقت الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي بأول حفل لها في السودان، واستطاعت أن تخطف الأنظار بارتدائها الزي التقليدي السوداني ورقصها على أنغامهم وغنائه بلهجتهم. 

إطلالة بلقيس فتحي بالثوب السوداني

اختارت بلقيس فتحي أن ترتدي الثوب السوداني التقليدي في أول حفل لها هناك، وكانت إطلالتها مفعمة بالألوان، حيث ارتدت ثوب اللون الوردي ومزين بطبع من الأوان المتناسقة، ونسقت معه حذاء كعب عالي أبيض كلاسيكي، وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

حفل بلقيس فتحي في السودان

خطفت الفنانة الإماراتية اليمنية قلوب الجماهير بحفلها الأول في السودان وخاصة عند دخولها لإحياء الحفل فقد دخلت على أنغام أغنية سودانية مع مجموعة من النساء السودانيات وكن جميعهن يرتدين الزي التقليدي لبلادهم. وتمايلت ورقصت على ألحان الأغنية السودانية. 

ونشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" عددًا من الفيديوهات من حفلها في السودان، وعلقت على واحد من هذه الفيديوهات: "سعيدة جدا بهذه الزيارة في بلدي الثاني #السودان غنينا ورقصنا وضحكنا وقضيت اجمل الاوقات..حافظين اغنياتي ومحبين حقيقيين بقدر محبتي لهم واكثر ❤️💐 شكر للسفارة الاماراتية في السودان على اهتمامها ورعايتها وبالأخص سعادة السفير حمد الجنيبي والدكتورة بدرية الشحي كما أشكر السيدة زينب النور راعية الحفل ومنظمته." 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وفي سياق آخر، طرحت بلقيس فتحي في الفترة الماضية أغنية باللغة العربية الفصيحة تحمل اسم "العيد جاء" بمناسبة عيد الفطر، وتعاونت فيها مع الملحن أحمد العتباني، والشاعر محمد البوغة والموزع الموسيقي جيزو، ومع المخرج دان حداد. 

بلقيس فتحي بلقيس السودان

احدث المقالات