تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلقيس
بلقيس

بلقيس تقع في فخ نور الغندور.. شاهدي

2020-05-06

يبدو أن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور ليست الوحيدة التي تستخدم برنامج التعديل "فوتشوب" لوضع وجهها على صور لمشاهير آخرين.

فبعد ساعات من تصدر اسم نور الغندور في قائمة الأكثر تداولا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، تورطت المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات في فعل مشابه لما قامت به الغندور، حيث استدعى رواد السوشيال ميديا صورة كانت نشرتها الأخير منذ عشرة أيام عبر حسابها بموقع إنستغرام، وتظهر فيها وهي تضع وجهها على صورة للفاشينيستا الكويتية مرمر أو مريم محمد، كانت نشرتها الأخيرة قبل نحو عام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كيفكم مع الصيام ?? . ايش تابعتوا برامج او مسلسلات وعجبتكم؟

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on


ومع تفاعل الجمهور مع وسم #نور_الغندور تبادر إلى أذهان البعض من خلال البحث في جميع صور نجومهم السابقة، صورة بلقيس المسروقة.

وتعرضت نور غندور لهجوم وموجة من السخرية بعد اكتشاف الجمهور قيامها بوضع وجهها على صور خاصة لنجوم عالميين أو مشاهير عن طريق برنامج التعديل الفوتشوب. وبدأت القصة عند اكتشاف أحد الأشخاص وضع غندور لوجهها على صورة لعارضة الأزياء "دانيال جونز"، وإرسالها لها، لتقوم الأخيرة بالرد معبرة عن استغرابها وصدمتها قائلة: "نعم للحقيقة هذا أنا، شكرا لإرسالك المسج، هذا أمر غريب"، وبعد انتشار الصورة بشكل واسع بدأ الجمهور بالبحث في صور نور ليتم اكتشاف العديد من الصور المسروقة من بينها واحدة للفنانة العالمية أريانا غراندي.


وردت نور الغندور على اتهامها بسرقة صور مشاهير، موضحة في تصريح متداول لها أنها تورطت في هذا الأمر من جانب بعض الأشخاص "الفانز"، وقالت في ردها: "وايد ناس دزوا هالتصميم وهي أنا مسويته بس ما كنت أدري إنه هاذي صوة بنت مشهورة وأنا لقيتها ببرنامج (Pinterest) لو أدري إنها لبنت مشهورة جان ما سويتها"، مضيفة: "أتمنى إنه هالكلام يوصل للبنت".

بلقيس نور الغندور أخبار المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات