تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بلقيس
بلقيس

بلقيس تدخل التريند العالمي بأغنيتها الجديدة.. شاهدي

2020-08-05

دخلت النجمة اليمنية بلقيس فتحي قائمة الترند العالمي بأغنيتها الجديدة "الحياة حلوةLa Vie Is Good "، وذلك بعد تصدرها التريند في عدد من الدول العربية منها السعودية والمغرب والإمارات واليمن وسلطة عمان والجزائر والعراق والكويت.

وبعد أقل من 24 ساعة على إطلاق بلقيس أغنيتها الجديدة، بدأ الجميع يتحدث عن الكليب إلى أن دخل اسمها التريند العالمي واحتلت المركز الثامن والأربعين فيه.

"الحياة حلوةLa Vie Is Good "  هي من كلمات يوسف آدم وألحان محمد الرفاعي بالتعاون مع "دي جي يوسف" والكليب من إخراج حسن الكورفتي.

وقبيل إصدار الكليب قالت بلقيس عبر "إنستغرام": "(الحياة حلوة) أتمنى تلقى استحسانكم حيث تصورت في زمن الكورونا وكانت فيه اشياء مستحيلة ولكن الحمدلله استطعت تفرجوا واكتبوا لي رأيكم في الكومنتات".

وفي سياق متصل، تستعد النجمة بلقيس لإصدار ألبومها الغنائي لهذا الصيف، والذي أعلنت عن قيامها بتسجيل أغنياته في أكثر من منشور لها عبر حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كانت إحداها عندما نشرت صورة لها من منزلها، كاشفة عن أنها تقوم بتسجيل الأغاني من غرفتها، نظراً للظروف التي فرضتها أزمة فيروس كورونا، وعلقت عليها: "أنا والاستديو الصغير المنزلي حقي..هالايام بس في الغرفة اسجل اغاني الصيف".

كما يبدو أن بلقيس تستعد لإصدار عمل غنائي يجمعها بالنجم العراقي كاظم الساهر، في أول تعاون فني بينهما، والذي من المتوقع أن يرى النور في صيف هذا العام.

وفي التفاصيل فقد كشف فايز السعيد، ملحن العمل الغنائي الذي يجمع النجمين عن أن الديو يحمل اسم: "يلي من اسبابك"، وهو من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع" وتوزيع محمد صالح، مضيفاً أن هذا العمل تم تسجيله منذ أكثر من 3 سنوات ولم ينشر حتى الآن، متفاجئاً من سبب الحديث عنه الآن، وأنه يتمنى أن تنزل الأغنية للأسواق قريباً وأن تصل للجمهور في الوقت القريب.

كما كشف السعيد أن هناك ديو غنائيا ثانيا جديدا من ألحانه ومن كلمات "فزاع"، يجمع بين بلقيس وحسين الجسمي وتم تسجيله أيضا، بانتظار الإعلان عن موعد إطلاقه.

بلقيس أخبار المشاهير اعمال المشاهير ممتلكات المشاهير

احدث المقالات

X