تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الاميرة يوجيني
الاميرة يوجيني

بفستان مكرر.. الأميرةأوجيني بإطلاله أنيقة لحظة مغادرتهاالمستشفى

2021-02-15

خطفت الأميرة "يوجيني" الأنظار لها خلال مغادرتها من مستشفى بورتلاند للنساء والأطفال يوم الجمعة بعد 3 أيام من ولادة طفلها الأول حيث رصدتها عدسات المصورين برفقة مولودها وزوجها رجل الأعمال "جاك بروكسبانك".


وعلى الرغم من أن "يوجيني" (30 عامًا) سارعت للركوب في المقعد الخلفي من سيارة زوجها، إلا أن إطلالتها كانت واضحة للجميع وبأنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها هذا الفستان.


وكشفت مجلة Hello بأن فستانها المصنوع من قماش الترتان" ارتدته سابقًا، في ديسمبر الماضي، حين وجهت رسالة بمقطع فيديو بمناسبة عيد الميلاد لمجموعة مناهضة الرق.


وكشفت المجلة الى أن الفستان "Ellie Nap" من ماركة Hill House الأمريكية، وتبلغ تكلفته 125 دولارًا - أو 90 جنيهًا إسترلينيًا تقريبًا.


وتتميز الفستان بأكمام مكشكشة وقصة رقبة مربعة ومرنة مع تنورة متوسطة الطول ومتوفرة أيضًا في عدد من الألوان الأخرى بالإضافة إلى أنماط الأزهار.


وفقًا لموقع Hill House، فإن الفستان يأتي "ناعم ومريح وجميل بما يكفي لارتدائه طوال النهار والليل".


علاوة على ذلك، فإن الفستان مناسب جدًا للحوامل وأيضًا في مرحلة الرضاعة الطبيعية، فهناك خط مطاطي مرن من ناحية الصدر.


كما أضافت الأميرة للفستان معطفًا أنيقًا من علامة "ماكس مارا" قيمته 1087 دولارًا، وأكملت إطلالتها بشعر منسدل وطلة طبيعية دون مكياج.


وكانت الأميرة قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي نبأ ولادة طفلها في منشور على Instagram بلمسة من أصابع طفلها الرضيع، متشابكة مع أصابعها وأصابع زوجها.


وأرفقت الصورة بتعليق بسيط مكون من ثلاثة قلوب زرقاء وعلامتي تعجب.


وقال القصر الملكي في بيان رسمي: "ولدت صاحبة السمو الملكي الأميرة أوجيني بأمان طفلها اليوم، 9 فبراير 2021 ، الساعة 08:55 في مستشفى بورتلاند. كان جاك بروكس بنك حاضرًا. ويزن الطفل 8 أرطال و 1 أونصة".

الاميرة يوجيني إطلالات المشاهير أخبار المشاهير اعمال ملكية

احدث المقالات