تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست
كيم كارداشيان وكانيه ويست

بعد 7 سنوات من الزواج... كيم كارداشيان تتقدم بطلب الطلاق من زوجها كانييه ويست

2021-02-21

بعد مرور سبع سنوات على زواج نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومغني الراب الأمريكي كانييه ويست، تقدمت كيم بدعوى طلاق وذلك بعد انهيار العلاقة بينهما في الآونة الأخيرة وانفصالهما في المعيشة لعدة شهور.

نشرت مجلة " تي إم زي "، أن كيم، 40 عاماً تقدمت بطلب الطلاق من زوجها كانييه ويست، 43 عاماً وأعربت عن رغبتها في مشاركة الحضانة القانونية والالتزامات المادية بينهما وطلبها حاز على موافقة الأخير لحرصهم على مواصلة أدوارهم كأبويين لأطفالهما الثلاثة نورث، 7 سنوات، سانت ، 5 سنوات، شيكاغو، عامان وبسالم البالغ من العمر عام واحد.

وتفيد التقارير الصحفية أن كيم وكاني يناقشان الآن للوصول إلى تسوية من اجل تقسيم الممتلكات وأن الأمور ستظل هادئة  حتى ينتهي زواجهما بشكل ودي.

نتيجة بحث الصور عن كيم كارداشيان وكانيه ويست

وفي وقت سابق أُثيرت الشائعات حول رغبة كيم في الإنفصال عن زوجها ويست بعد أن صرحت إنها انتهت من هذا الزواج وكانت كيم تظهر بدون خاتم زواجها ولم يقضِ ويست فترة أعياد الميلاد معها ومع أطفاله وبدلاً من ذلك قضى هذه الفترة في المزرعة الخاصة به في ولاية وايومنغ الأمريكية وأكدت عدة مصادر أن كيم كانت تذهب لزوجها هناك من أجل التوصل لطلاق هادئ وحتى يتمكن كلاً منهم من عيش حياة منفصلة.

وذكرت التقارير ايضاً أن كيم أقدمت على الطلاق لأنها تأخذ حياتها في الوقت الحالي على محمل الجد فهي تدرس من اجل تصبح محامية وهي تسعى بشكل جاد في حملتها لإصلاح السجون وفي الوقت نفسه يظهر ويست في حملته الإنتخابية ليتفوه باشياء مجنونة وهذه الأفعال اكتفت كيم منها.

وتحظى كيم بسجل حافل من العلاقات و الزواج السابق، فقد  دخلت كيم في 23 علاقة عاطفية في غضون 10 سنوات وطلاقها من ويست هو الثالث، فهي كانت متزوجة في الفترة ما بين عامي 2000 و 2004 من مؤلف الأغاني الأمريكي دايمون توماس وفي عام 2011 تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز وانفصلا بعد مرور 72 يوماً فقط ولكن وقع الطلاق بشكل رسمي في عام 2013 وبعدها تزوجت من ويست في عام 2014.

 

نيرة صلاح

كيم كارداشيان كانيه ويست اخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير آل كارداشيان

احدث المقالات