تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة يوجيني وزوجها
الأميرة يوجيني وزوجها

بعد 6 أسابيع فقط .. الأميرة يوجيني وزوجها يغادران مقر إقامة الأمير هاري وميغان ماركل

2021-01-13

انتقلت الأميرة يوجيني من منزل فروغمور الريفي، الذي كان يسكنه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وتوجهت للعيش مع والدتها سارة فيرجسون والأمير أندرو.

ومن جانبه، قال المراسل الملكي، أوميد سكوبي، إن يوجيني البالغة من العمر 30 عامًا وزوجها جاك بروكسبنك، 34 عامًا، غادروا منزل هاري وميغان السابق، قبل عيد الميلاد بعد قضاء ستة أسابيع فقط فيه.

كما أضاف سكوبي أن يوجيني وزوجها أمضيا عطلة عيد الميلاد في قصر "رويال لودج" ، حيث نشأت هي وشقيقتها الأميرة بياتريس البالغة من العمر 32 عامًا، مرجحًا أن تبقى هناك حتى وقت لاحق من العام.

كما أكدت مراسلة شبكة "إيه.بي.سي" نيوز، ماجي رولي هذه التقارير، حيث أشارت إلى مغادرة الأميرة يوجيني وزوجها منزل فروغمور.

ويقع قصر رويال لودج على بعد حوالي خمسة أميال فقط من قلعة وندسور ويقع أيضًا على بعد أميال قليلة من قلعة "فروغمور".

Princess Eugenie has moved out of Frogmore Cottage and in with her parents Sarah Ferguson and Prince Andrew as she prepares for the birth of her first child, a royal correspondent has claimed. She is pictured in Mayfair in December

ومن المقرر أن تلد الأميرة يوجيني طفلها الأول مطلع العام الجاري، وسيكون الحفيد الأول للأمير أندرو، الذي تخلى عن مهامه الملكية العام الماضي وسط فضيحة صداقته بالملياردير جيفري إبستاين.

يأتي ذلك وسط التقارير التي أشارت إلى احتمالية عودة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى بريطانيا مجددًا، حيث دعت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، الزوجان إلى حفل عيد ميلادها الـ 95، في أول لقاء يجمع شمل العائلة منذ تنحيهما عن واجباتهما الملكية في مطلع العام الماضي.

وعبرت الملكة إليزابيث عن رغبتها في أن يحضر الأمير هاري وزوجته الموكب العسكري السنوي المعروف باسم "تروبينج ذا كلر" الذي يقام في 12 يونيو على خلفية احتفالات عيد ميلاد الملكة.

وعادةً ما ينضم أفراد العائلة المالكة الآخرين للملكة إليزابيث في شرفة قصر باكنغهام، ولكن ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا التقليد سيشمل هاري وميغان اللذان تنحيا عن أدوارهم الملكية. وعلق مسئولو القصر الملكي، على ذلك، قائلين إن موكب عيد ميلاد الملكة المعروف أيضًا باسم Trooping the Colour، يعتبر مناسبة رسمية و عائلية، وهو ما يعني أنه من المتوقع أن يحضر جميع أفراد العائلة المالكة.

ومن المحتمل أن يحضر الأمير هاري أيضًا عيد ميلاد جده الأمير فيليب الذي يُقام في 10 يونيو، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها أفراد العائلة المالكة سويًا منذ مغادرتهم المملكة المتحدة في مارس الماضي.

كان قد ألغت الملكة احتفالات عيد ميلادها العام الماضي؛ بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد، إلا أنها حريصة على عودة الأمور لطبيعتها في الأشهر المقبلة.

 

ايناس السيد

الامير هاري الاميرة يوجيني ميغان ماركل

احدث المقالات