تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

بعد 4 مواسم ناجحة .. وقف عرض برنامج "World of Dance" لجنيفرلوبيز

2021-03-18

بعد أربعة مواسم ناجحة، سيتعين علي محبي برنامج المسابقات الشهير " World of Dance" الذى يتم عرضه علي شبكة قنوات " إن بي سي" الأميركية العثور علي مكان آخر لمشاهدة أهم حركات الرقص هذا الصيف، حيث تم إلغاء العرض.

ووفقاً لتقرير صادر عن مجلة " Deadline" فقد قررت الشبكة وبشكل مفاجئ عدم المضي قدماً في الموسم الخامس، بعد أربعة مواسم بارزة.

جدير بالذكر، فلم يعلق أى من جنيفر لوبيز وديريك هوغ وني يو أعضاء لجنة التحكيم على نبأ الإلغاء.

Strong performer: The show had typically been a strong summer performer for NBC, along with other hit reality programs like America's Got Talent and American Ninja Warrior

كان هذا البرنامج يقدم عروض صيفية قوية علي شبكة " إن بي سي "، إلى جانب برامج America's Got Talent و American Ninja Warrior.

وقد ظهر الموسم الرابع للبرنامج لأول مرة في أواخر مايو، مع تغيير طفيف في التنسيق لم يتم تلقيه بشكل جيد. كما أقيمت جولات الاختبار المبكرة في مستودع كبير، مع الراقصين المتقدمون قبل الانتقال إلى العروض الحية علي المسرح الكبير.

وقد تم عرض World of Dance لأول مرة في مايو 2017، وتم إنتاجه بالاشتراك مع مؤسسة World of Dance، التي تنتج مسابقات رقص حول العالم.

وتنافس راقصون من جميع أنحاء العالم على جائزة المليون دولار في نهاية الموسم، من قبل أعضاء لجنة التحكيم وهما جينيفر لوبيز وديريك هوغ وني يو.

وقدمت جينا ديوان أول موسمين من العرض، بينما قدم سكوت إيفانز الموسمين الثالث والرابع.

ويأتى إلغاء عرض البرنامج، بالتزامن مع تقارير انفصال المغنية العالمة جينفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز.

فقد ضُجت الصحف والمواقع العالمية الأسبوع الماضية بخبر انفصال الثنائي الشهير جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز. وأشيع أن سبب الانفصال المفاجئ هى الفضيحة المحيطة بلاعب البيسيول السابق و ماديسون ليكروي نجمة برنامج " Southern Charm"

 

لارا ثابت

جينيفر لوبيز أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات