تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 انتهاء برنامج تليفزيون الواقع لعائلة كارداشيان
انتهاء برنامج تليفزيون الواقع لعائلة كارداشيان

بعد 14 عامًا.. انتهاء برنامج تليفزيون الواقع لعائلة كارداشيان

2020-09-10

أعلنت النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان انتهاء برنامج تليفزيون الواقع الذي تقدمه العائلة منذ 14 عامًا.

وكشفت كيم أن الموسم التاسع عشر من البرنامج سيتم تقديمه في 17 سبتمبر يليه الموسم الأخير في 2021.

وكتبت كيم والعائلة:"بقلوب ثقيلة نقول وداعًا لبرنامج مواكبة عائلة كارداشيان، بعد 14 عامًا و 20 موسمًا ومئات الحلقات والعديد من العروض، قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة المميزة جدًا",

وأضافت:" نحن ممتنون لكم جميعًا و لمتابعينا الذين شاهدونا طوال هذه السنوات في الأوقات الجيدة والسيئة أثناء السعادة والحزن والدموع، وأثناء العديد من العلاقات والأطفال.. نعتز بالذكريات الرائعة إلى الأبد وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين قابلناهم طوال مشوارنا".

كما أضافت العائلة الشهيرة:"شكرًا لآلاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزءًا من هذه التجربة وشكر خاص للمنتج ريان سيكريست لإيمانه بنا، وفريق الإنتاج الذي أمضى ساعات لا تحصى في تصوير حياتنا".

كانت قد مر جميع أفراد العائلة بمواقف عديدة تم توثيقها على الشاشة، وتابع المشاهدون ولادة كيم لابنتها "نورث" في عام 2013، وفي العام التالي، تزوجت  من مغني الراب كاني ويست، واستمروا معًا في تنمية عائلاتهم حتى انجاب ابنائهم سانت ويست وشيكاغو ويست وبسلم.

أما بالنسبة لأخواتها، فقد وثقت كورتني علاقتها مع النجم سكوت ديسك، الذي كان عنصرًا أساسيًا في البرنامج، وشكل الثنائي مثالاً يحتذى به للجماهير أثناء مشاركتهم تربية أبنائهم مايسون وبينيلوبي وورين ديسك، حتى بعد إنفصالهما، وعلى الجانب الأخر، كانت لكلوي نصيبًا كبيرًا في حلقات البرنامج، حيث مرت بلحظات رومانسية وخيانة من قبل اللاعب تريستان طومسون وغيرها من اللحظات التي تخللها ولادة ابنتها "ترو".

وفي ذلك الوقت، صعدت كيندال إلى النجومية من خلال مسيرتها المهنية في عروض الأزياء كما أطلقت الأخت الصغرى كايلي جينر علامتها التجارية التجميلية التي تبلغ قيمتها مليار دولار وأصبحت أماً لابنتها "ستورمي"، وعلى الرغم من أن روب ابتعد عن الكاميرا والأضواء، إلى أنه شارك معجبيه بميلاد ابنته دريم كارداشيان في عام 2016.

وركز برنامج مواكبة كارديشيانز على الحياة الشخصية والمهنية لعائلة كارداشيان / جينر وتم عرض البرنامج لأول مرة في 14 أكتوبر 2007، وأصبح واحدًا من أطول المسلسلات التلفزيونية الواقعية في العالم.

عائلة كارداشيان برنامج تليفزيون الواقع مشاهير آل كارداشيان

احدث المقالات

X