تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دونالد ترامب
دونالد ترامب

بعد وصفه بالملل.. دونالد ترامب يوجه نصائحه لتحسين مهرجان الاوسكار

2021-05-01

أعرب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن عدم سعادته الخاصة بمهرجان الاوسكار في دورته ال93 والذي أقيم يوم الاحد الماضي في محطة الإتحاد بمدينة لوس أنجلوس وجاء الحفل مخيباً للآمال وحقق الرقم القياسي في التقييمات المتدنية.

وأدلى ترامب، البالغ من العمر 74 عاماً بنصائحه من أجل تحسين المهرجان في دورته المقبلة وكسر عنصر الملل الذي خيم عليه وذلك خلال بيان أصدره لصحيفة إنسايدر وقال أنه يجب الإستعانة بمقدم للمهرجان يتمتع بشخصية جاذبة للجمهور وأن يُعلن عن المهرجان باسم مهرجان الجوائز الأكاديمية وهو اسمه الحقيقي بالفعل ويتم الإستغناء عن اسم الأوسكار الذي هو اسم أقل أهمية وأناقة ووصف ترامب المهرجان بأنه سليم من الناحية السياسية ولكنه ممل وأشعر الجميع بالضجر.

وحذر ترامب القائمين على المهرجان من استمرارهم في إصدار المهرجان بالشكل الذي ظهر به العام الحالي وأن هذا الأمر سيؤدي لحدوث الأسوأ وتابع ترامب نصائحه قائلاً لهم عليكم العودة خمسة عشر عاماً للوراء للإطلاع على الشكل الذي كان يُقدم به هذا المهرجان.

وقال ترامب في نهاية حديثه أن النجوم على التليفزيون استغلوا المهرجان الفني للترويج للحزب الديمقراطي وإلغاء الأحزاب المحافظة والجمهوريين.

وفي وقت سابق صرحت شركة Nielsen الأمريكية للمعلومات والتسويق أن نسبة المشاهدة التي حققها حفل الأوسكار لهذا العام هو 10.3 مليون وهو الحفل الأدنى من ناحية التقييم والمشاهدة على مدار تاريخ مهرجانات الأوسكار.

دونالد ترامب اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات ملكية

احدث المقالات