تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلوم حداد
سلوم حداد

بعد وصفه بالسيء.. مخرج مسلسل المنصة يهدد بمقاضاة الفنان السوري سلوم حداد

2021-05-24

هاجم المنتج والمخرج الإماراتي منصور الظاهري، الفنان السوري سلوم حداد على إثر تصريحاته الأخيرة التي أطلقها في أحد المداخلات التليفزيونية، منتقدا خلالها الجزء الثاني من مسلسل المنصة ووصف بالسيء.

وقال منصور الظاهري عبر صفحته الرسمية:"‏الموضوع ليس بيني وبين ‎سلوم حداد الأستاذ أساء لزملائه الفنانين كما أنه أساء لفريق العمل وقبلها أساء لأحد الأعمال الإماراتية وعلى القناة العارضة للعمل وهذا ما لا نرضاه".

وأضاف :"‏‎سلوم حداد الشغل معاك كان تجربة سيئة للغاية..‏‎لا مش خطير اذا ما اعتذر راح يتم رفع دعوى قضائية ضده".
من ناحية أخرى، كشف منصور الظاهري عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل المنصة عبر منصة نتفليكس.

 

وأضاف:"‏اول مسلسل إمارتي على نتفلكس ‎مسلسل المنصة ‎ بعد تصدره الأكثر مشاهدة وقائمة البحث الجزء الثالث على نتفلكس وقناة ‎أبوظبي اول الشهر القادم 1-6 والله يجملنا".

وكانت منصة "نتفليكس" العالمية عرضت في سبتمبر الماضي أول مسلسل درامي عبر منصتها ويحمل عنوان "المنصة"، والذي يتكون من 3 أجزاء .

وتدور قصة مسلسل "المنصة" في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية بعدة بلدان من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقا في الدراما العربية.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الوطن العربي والخليج بالإضافة لعدد من نجوم هوليود بينهم مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، معتصم النهار، سامر إسماعيل والنجوم سلوم حداد وأحمد الجسمي وسمر سامي، خالد القيش، لين غرة، ياسر النيادي، خالد السيد، رهام القصار، وغيرهم.

والمسلسل من تأليف الكاتب هوزان عكو، وإخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، ومن إنتاج فيلم جيت بالتعاون مع الكلمة للإنتاج.

 

سلوم حداد أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات