تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريسي تيغان
كريسي تيغان

كريسي تيغن تفقد جنينها

2020-10-04

أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيغن عن فقدانها جنينها بسبب مضاعفات خلال أشهر حملها الأولى ويأتي إعلان تيغن هذا بعد أن أثارت تيغن حالة من الفزع بين متابعيها، بعد نقلها للمستشفي إثر مضاعفات حمل عالية الخطورة، وكانت كريسي قد انتقلت  إلى حسابها الرسمى علي منصة إنستغرام للكشف عن تطورات حالتها الصحية وطمئنة متابعيها.

وكتبت تيغن البالغة من العمر34 عامًا على إنستغرام الذى يتابعه أكثر من 31 مليون شخص: "مرحباً من المستشفى.. أنا على وشك إجراء عملية نقل الدم للمرة الثانية والتي تبدو حقًا أكثر دراماتيكية مما هي عليه".

وتابعت تيغن: "إنه حقنة وريدية، لكن بدلاً من السوائل، أنا وطفلى بخير تمامًا، فقط أفتقد الأشياء الصغيرة مثل المشي .. الطهي .. اللعب وأشياء أخرى كثيرة.

يذكر أنه تم نقل تيغن، التي كانت تنتظر مولودها الثالث، مع زوجها المغنى الأمريكي جون ليجند إلى المستشفى  في مركز سيدارس سيناي الطبي في لوس أنجلوس بعد شهر من النزيف.

وكشفت عارضة الأزياء المولودة في ولاية يوتا، انها ظلت طوال هذا الشهر طريحة الفراش، بسبب النزيف، وأوضحت تيغن في خاصية مشاركة القصص علي حسابها علي إنستغرام أن الوضع قد ازداد سوءاً، وعانت من نزيف حاد، وسرعان ما تم نقلها للمستشفي.

وقد انتقلت كريس إلى حسابها الرسمى علي تويتر، الذى يتابعه أكثر من 13 مليون متابع ، وكتبت: " لقد نشرت رقم غرفتى بالمستشفي علي حسابى الخاص علي إنستغرام عن طريق الخطا، لذا يجب أن أتحرك، وأنا أقدر مكالماتكم جميعاً".

 

كريسي تيغان أخبار المشاهير اعمال المشاهير مرض المشاهير

احدث المقالات