تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد الأحمد ودانييلا رحمة

بعد نجاحهما سويًا في للموت.. محمد الأحمد ودانييلا رحمة يجتمعان مجددًا

2023-08-14

;أعلنت  عدد من الصفحات المعنية بالأخبار الفنية  البدء بالعمل على مسلسل قصير جديد من المقرر أن  يجمع النجم السوري محمد الأحمد والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعد النجاح الذي حققته ثنائيتهما في وقت سابق من خلال  الموسم الثاني من مسلسل للموت.

محمد الأحمد ودانييلا رحمة يجتمعان للمرة الثانية في مسلسل قصير

تمكن الثنائي الأحمد ورحمة من تحقيق الكثير من النجاح الجماهيري في الموسم الثاني من مسلسل للموت الذي عرض في رمضان ما قبل الماضي.

وبعد هذا النجاح الكبير كشفت بعض المصادر عن جمعهما مجددًا في عمل جديد ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة يحمل اسم "الضبع".

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن العمل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة ومن المفترض ان يكون من  6 حلقات فقط وينتمي إلى فئة الإثارة والأكشن، والعمل من إنتاج شركة ايغل فيلمز ومنصة نتفليكس العالمية وتم التعاقد مع المخرج حسين المناوي لتولي العمل.

محمد الأحمد

ولم يتم الإعلان عن اي تفاصيل أخرى حول المسلسل من ناحية قصته وبقية النجوم المشاركين فيه.

وعلى صعيد آخر الفني عُرض مؤخرًا للفنان السوري محمد الأحمد مسلسل الحجرة وجسد من خلاله شخصية مركبة، لرجل يعاني من مرض نفسي وظهر الأحمد في شخصتين بالعمل.

وتواجد الفنان السوري  في الموسم الرمضاني الماضي 2023 في الموسم الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم الذي جمعه بالفنان السوري غسان مسعود.

فيما تواجدت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة الرمضاني الماضي من خلال الموسم الثالث من مسلسل للموت بشخصية ريم، وشارك في نفس الموسم الفنانة ماغي بو غصن والفنان السوري مهيار خضو.


 

محمد الأحمد دانييلا رحمة

احدث المقالات