تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

بعد نجاجه على شاهد.. هذا موعد عرض صالون زهرة على الشاشة

2021-10-10

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل " صالون زهرة " على منصة "شاهد VIP" قررت قناة "MBC 4" أن تعرضه على عبر شاشتها في 10 أكتوبر على الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، أي بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر  المنصة.

ونشر الحساب الرسمي لقناة "MBC 4" عبر موقع التدوينات "تويتر" إعلانًا عن عرض مسلسل " صالون زهرة "، حيث نشر الفيديو الترويجي للمسلسل وعلق عليه: "أنتم على موعد مع قصة مليئة بالكوميديا وأحداث طريفة داخل #صالون_زهرة .. ابتداءً من 10 أكتوبر على #MBC4."

من جهة آخر، ينتظر متابعين " صالون زهرة " عرض الحلقة الآخيرة عبر منصة "شاهد VIP" التي ستعرض في 7 أكتوبر، بحماس كبير، خاصة أن كثيرًا من الأحداث قد انكشفت وبقي سرًا واحدًا يغرب المتابعين بمعرفته وبشده.

" صالون زهرة " تلخيص الأحداث 

ملاحظة، لا تكملي القراءة في حال عدم رغبتك لـ "حرق الأحداث" مسلسل " صالون زهرة ".

صالون زهرة

بدأت قصة المسلسل بـ "زهرة" والتي تجسد الشخصية النجم اللبنانية "نادين نسيب نجيم"، مالكة صالون تجميل وهي إمرأء قوية ومستقلة تعمل جاهدة من أجل "لقمة العيش". 

لدى "زهرة" شقيقة تدعى "ميسم" متزوجة من رجل يعنفها ويهينها لديه منه 3 بنات، وكالعادة تضرب "ميسم" من زوجها مما يدفعها للوجوء لشقيتها التي تدافع عنها بكل مرة إلا أنه هذه المرة الأمور تتعقد وتضرب "زهرة" زوج شقيقتها على رأسه بمزهرية. 

زوج شقيقتها يقرر أن يتخلص من "تدخل" زهرة في حياته فيذهب إلى الشرطة ويشكتي عليها بعد أن ضربته، لتوضع "زهرة" في الحبس إلا أن تستطيع شقيقتها إخراجها منه بعد أن تعهدت لزوجها بعد التحدث مع شقيقتها مرة آخرى.

من جهة آخرى، شقيق "زهرة" الذي يعمل ميكانيكي سيارات وخاطب إحدى الفتيات اللواتي تعملن في " صالون زهرة " تدعى "رشا"، إلا أن والدتها غير موافقة على هذا الزواج بسبب الحالة المادية السيئة لـ "زيكو" خطيب "رشا".

كما أن لـ "زهرة" علاقة حب فاشلة مع لحام الحي والذي يدعى "يوسف" دون أن نعرف الأسباب في البداية إلا أن يوسف ما زال يحب زهرة فلماذا تخلى عنها؟!
علاقة "زهرة" بوالدها الذي يملك "فندق" صغير في الحي متوترة ليس فقط مع "زهرة" بل مع جميع أبنائه، أما والدتها فقد توفت وتركتها لوحدها في أكثر الأوقات حاجة لها.

زهرة التي تخفي سر كبير لا حد يعرفه وهو سبب عدم ثقتها بالحب، تقع في حب "أنس" والذي يجسد الدور معتصم النهار، والذي يعمل ظاهريًا في تنجيد المفروشات إلا أنه في الحقيقة مهرب أموال. زهرة التي تنجد كراسي الصالون عنده وأثناء نيته للقيام بعملية تهريب يضع النقود في كرسي مشابه لكرسي الصالون.

يصل الكرسي الذي فيه النقود إلى " صالون زهرة " ومن هنا تبدأ مغامرة أنس من أجل إعادة النقود وتوصيلها لصاحبها أحد أعضاء المافيا.

لم يتوقع أن يقع أنس في حب زهرة والتي تتأكد من حبه لها بعد أن يقف بجانبها على الرغم من معرفة سرها بأن لديها ابنة وهي غير متزوجة، وأنها تعرضت للإغتصاب ورفضت التخلص من طفلها. وتبين أن هذا هو سبب انفصال زهرة عن يوسف.

بالعودة إلى شقيقة زهرة وبعد تعرض ابنتها لمحاولة اعتداء جنسي إلا أن أنس ينقذها تلجـ لزهرة لتساعدها وتعود المشاكل بينها وبين زوحها الذي يطلقها ويأخذ منها ابنتيها الكبيرتين لتبقى معها الصغيرة، وهنا تكون اللحظة الفارقة في شخصية ميسم والتي تبدأ بالاعتماد على نفسها بمساعدة زهرة.

رشا وزيكو يقرران أن يتزوجا "خطيفة" بعد رفض والدة رشا زواجهما رغم موافقة والدها على ارتباطها بزيكو.

لينا السورية التي تعمل بـ " صالون زهرة " تحب شاب لبناني وتعطيه كل شيء المال والسكن وحتى العلاقة الحميمية إلا أنها تكتشف أنه يخونها وفي نفس الوقت تعلم أنها حامل، عندما تخبره ذلك يطلب منها إجهاض الجنين وبهد أن تقوم بإجهاض يقرر أن يعود ويتزوجها فترفض لينا لأنه السبب في قتل ابنهما.

وبين كل هذه الصراعات وبين كل الأحداث السيئة والجديدة التي حصلت في " صالون زهرة "، يترك الجمهور في تساؤل حول أهم نقطة أين ذهبت النقود.

وبالعودة إلى أحداث الحلقة 14 رجال المافيا تعلم أن النقود موجودة في " صالون زهرة "، قريبة "أنس" تقرر أن تدخل الصالون لأخذ النقود دون علم أنس الذي لديه موعد مع زهرة إلا أن المفاجأة أن النقود غير موجودة.

يدمر الصالون وتعرف زهرة حقيقة أنس وتبدأ بالشك في جميع صديقاتها وحتى أختها، وبعد توجيه الاتهامات لبعضهن وعلى ما يبدو أن الصداقة التي تجمعهن قد انتهت، ولكن يبقى سؤال الجمهور من أخذ النقود؟!

صالون زهرة نادين نسيب نجيم نادين جابر
 
 

احدث المقالات