تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الامير هاري وميغان ماركل

بعد نتفليكس الأمير هاري وميغان يوقعان عقدا مع Spotify بقيمة ٢٥ مليون دولار

2020-12-17

أعلنت منصة Spotify  السويدية، أمس الثلاثاء توقيع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل صفقة مربحة مع شركتهم لتقديم ملفات للتسجيلات الصوتية " بودكاست " من اجل تسليط الضوء على قضية الاختلاف في الأصوات ووجهات النظر ومحاولة إيجاد نقطة توافق.

وتم إبرام الصفقة متعددة السنوات بين الأمير وزوجته وبين منصة Spotify  من خلال شركة الإنتاج الخاص بهما Archewell Audio والتابعة ل مؤسستهم الخيرية Archewell وعلى الرغم من عدم الإعلان بشكل رسمي عن قيمة العقد إلا ان هناك بعض التقارير الصحفية التي أكدت ان العقد تبلغ قيمته 18 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 25 مليون دولار.

يأتي هذا الإعلان عن انضمام الأمير هاري وزوجته للمنصة السويدية بعد مرور بضعة أشهر على توقيعهم صفقة كبيرة مع شركة نتفليكس لإنتاج مجموعة من البرامج والمسلسلات وذكر التقارير الصحفية ان قيمة العقد بلغت 100 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 133 مليون دولار.

وذكر الأمير هاري وزوجته ميغان في بيان مشترك انهم يحبون البث الصوتي " بودكاست "، لأنه يحث الجميع على التوقف للحظة للتواصل وسماع بعضهم البعض ويعمل على ترسيخ مبدأ الترابط بين الجميع.

<p>Harry and Meghan have announced they have signed a multi-million pound deal with streaming service Spotify</p>

ومن المنتظر صدور أول سلسلة من التسجيلات المشتركة بين Spotify   و Archewell Audio العام المقبل وسيكون البث بدون اي مقابل  وذكر داون اوستروف ،رئيس المحتوي والإعلان  في المنصة السويدية Spotify   خلال بيان صحفي ان الدوق والدوقة يغ=عيشون الآن في كاليفورنيا ولكن القوة تكمن في صوتهما الذي سيجوب العالم وأعرب عن فخره بالتعاون مع الامير هاري وزوجته ميغان ماركل لسرد القصص الصوتية عبر منصتهم العالمية.

ووفقًا لما نشره موقع " standard "، فإن العرض الأول للأمير وزوجته ستدور حول قصص الأمل والرحمة التي يسردها ضيوفهم والذين تعرضوا لها خلال العام الماضي الذي كان صعبًا على الجميع وذلك بغرض الاحتفال ببدء العام الجديد واكد البيان الصحفي الصادر عن Spotify ان الزوجان سيستمران طوال عام 2021 في إنتاج محتويات صوتية بغرض تبادل الخبرات والقيم المشتركة.

والجدير بذكره ان الأمير هاري وزوجته ميغان منذ تنازلهم عن أدوارهم الملكية وهما يسعيان لتأسيس حياتهم المهنية والمالية المستقلة.

الأمير هاري ميغان ماركل أخبار المشاهير اعمال المشاهير العائلة المالكة

احدث المقالات