تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ويل سميث
ويل سميث

بعد مرور 30 عامًا.. ويل سميث يمنح المعجبين فرصة لتأجير قصر الأمير بيل اير الحيوي

2020-09-20

لقد مر 30 عاماً، منذ أن استقل النجم العالمى ويل سمث سيارة أجرة في لوس أنحلوس وطرق باب قصر الأمير بيل اير الشهير لأول مرة.

تمت إضافة قصر الأمير بيل اير الجديد إلى قوائم شركة التأجير الأمريكية "Airbnb" لفترة محدودة فقط، مما يمنح الكثير المعجبين فرصة للبقاء في قصر الأمير بيل اير الشهير.

فقد كان مكان القصر الضخم في كاليفورنيا مسرحاً لمسلسل " أمير بيل إير الحيوي " الهزلي الذى استمر من عام 1990 إلى عام 1996 - على الرغم من تصوير المشاهد الداخلية في استوديو.

ويقع العقار في حي برينتوود الفاخر بالقرب من بيل إير، وقد ظهر بشكل كبير في السلسلة الملحمية.

وقد صرح سميث، الذي أعلن عن إعادة تصوير المسلسل الأسبوع الماضي، إنه يعمل مع مالكي القصر لدعوة المعجبين للإقامة فيه.

كتب سميث في وصف Airbnb: "لقد كان الأمر تمامًا كما كان عندما ذهبت في الممر لأول مرة".

وأضاف: "وهذه المرة، سأسلمك المفاتيح حتى تحصل على جناحي من القصر كله لنفسك، لكن مع مجموعة الأحذية الرياضية الخاصة بي".

يمكن للمعجبين البقاء في غرفة ويل وتناول جميع وجباتهم "المقدمة على أطباق فضية، وهناك أيضًا منطقة صالة حمام سباحة الرائعة، وقد تم تزيين المنزل بـ "فن الجرافيتي الجريء والصور العائلية الخالدة".

سيتمكن الضيوف المحظوظون من الوصول إلى جناح كامل من القصر، بما في ذلك غرفة نوم ضخمة وحمام وغرفة طعام فاخرة، وبالطبع حمام السباحة.

تبلغ تكلفة الحجوزات الليلية 30 دولارًا (23 جنيهًا إسترلينيًا) ومتاحة في خمسة تواريخ محددة فقط (2 و 5 و 8 و 11 و 14 أكتوبر). يفتح الحجز في 29 سبتمبر.

في حين أن سميث لن يكون هناك للترحيب بالضيوف، إلا أن دي جي جازي جيف (الذي لعب أفضل صديق لويل) في استقبال الضيوف لدى وصولهم.

الجدير بالذكر، إعلان المنتج والمخرج الأمريكي مورجان كوبر إعادة إنتاج المسلسل الكوميدي The Fresh Prince of Bel-Air (أمير بيل إير الحيوى)، الذي صنع شهرة الممثل ويل سميث.

تتبنى النسخة الجديدة أسلوبًا أكثر سوداوية وقتامة، مع التركيز على حياة ذوي البشرة السمراء في الولايات المتحدة.

ويل سميث اخبار المشاهير اعمال المشاهير ممتلكات المشاهير هوليوود

احدث المقالات