تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بعد كيم كارداشيان.. كايلي جينر توقف شحن منتجات علامتها التجميلية بسبب "كورونا" (صور)
بعد كيم كارداشيان.. كايلي جينر توقف شحن منتجات علامتها التجميلية بسبب "كورونا" (صور)

بعد كيم كارداشيان.. كايلي جينر توقف شحن منتجات علامتها التجميلية بسبب "كورونا"

2020-03-26

قررت النجمة الأمريكية والملياديرة، كايلي جينر، توقيف شحن منتجاتها من علامة مستحضرات التجميل الخاصة بها مؤقتًا، وسط انتشار فيروس "كورونا" في الآونة الأخيرة.
وأعلنت كايلي القرار، بعد تطبيق نظام الالتزام في المنزل بكاليفورنيا؛ والذي يعني أنه يجب على العمال غير الأساسيين البقاء في المنزل لمحاربة الفيروس المستجد، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجاء في بيان علامة Kylie Cosmetics: "تم إغلاق مركز شحن الطلبات الذي نستخدمه مؤقتًا، بسبب المطالب الصحية الحالية في كاليفورنيا".

وأضافت العلامة أن الموقع الخاص بهم سيظل متاحًا لقبول الطلبات فقط، مع عدم ضمان مواعيد التسليم في الوقت الحالي، مع الوضع في الاعتبار أن الطلبات ستحصل على أولوية قصوى بمجرد التمكن من استئناف الشحن.

وأكدت الرسالة أيضًا أن أي طلبات بعد 16 مارس سيتم إلغاؤها إذا اختار العملاء ذلك مع رد المصاريف المدفوعة.


فيما سيظل خط Kylie Skin قيد الشحن، وأن مركز شحن الطلبات لا يزال مفتوحًا مع إتباع جميع احتياطات الصحة والسلامة اللازمة.

يأتي ذلك القرار بعد يومين فقط من قرار مماثل لشقيقتها كيم كارداشيان التي أعلنت إغلاق علامتها KKW Beauty مؤقتًا.

وأعلن الحساب الرسمي للعلامة التجارية في منشور على إنستغرام وتويتر أن إغلاق العلامة يأتي في أعقاب المطالب الصحية الحالية في كاليفورنيا التي قدمها حاكم الولاية،غافن نيوسوم لمنع انتشار الفيروس.

ونص المنشور: "بالرغم من الوقت العصيب الذي يمر علينا جميعًا، فقد استلهمنا الدعم الذي نراه في مجتمعنا ونود أن نشكركم على صبركك وتفهمكم".

وتعهدت العلامة التجارية بالاستمرار في إطلاع العملاء على آخر المستجدات عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي واستمرار مشاركة نصائح الجمال والحيل التجميلية.

وبعد فترة قصيرة من هذا القرار، أبلغت كيم البالغة من العمر 39 عامًا معجبيها كيف تخطط لمساعدة العائلات المحتاجة خلال هذا الوقت العصيب



كانت قد قررت كيم كارداشيان منذ عدة أيام المساهمة بأرباح خط ملابسها الداخلية SKIMS Solutionwear الخاص بها في مكافحة فيروس "كورونا".



وستقوم مجموعة كارداشيان بإعادة تجهيز مجموعة من خط الملابس يوم الاثنين 23 مارس، حيث ستذهب 20 في المائة من الأرباح إلى مؤسسة  Baby2Baby وبرنامج الاستجابة للطوارئ الخاص بـ"كورونا".

 

كورونا فيروس كورونا كيم كارداشيان كايلي جينر كارداشيان تجميل جمال KKW Beauty Kylie Cosmetics Kylie Skin

احدث المقالات