تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
براد بيت
بعد علياء شوكت .. أنباء عن ارتباط النجم براد بيت بمذيعة تلفزيونية شهيرة

بعد علياء شوكت .. أنباء عن ارتباط النجم براد بيت بمذيعة تلفزيونية شهيرة

2020-05-27

بعد انتشار الأقاويل والشائعات بوجود علاقة عاطفية تجمع بين النجم الأمريكي براد بيت والممثلة من أصول عراقية علياء شوكت، ظهرت أقاويل جديدة تُفيد بارتباط براد بأمرأة أخرى.
وبحسب ما نشره موقع "ريد سيكتور" فإن المذيعة الأسترالية رينيه بارغ 33 عامًا، قد تقابلت مع الممثل الأمريكي براد بيت 56 عامًا، في شهر يناير الماضي خلال فعاليات حفل توزيع جوائز مهرجان SAG.

وما أثار الإهتمام هو الانجذاب الواضح الذي حدث بين براد ورينيه حيث لم يتحدث بمثل هذا الحماس على السجادة الحمراء ولم يقم بمقابلة تلفزيونية تستغرق كل هذا الوقت من قبل وما أثار الجدل حينها هو مغازلة براد لرينيه أثناء اللقاء.



وفقًا لما ورد عن مصادر مقربة من الطرفين فإن الثنائي لديهما العديد من الأصدقاء المشتركين والتقيا عدة مرات، وفي وقت سابق شاركت رينيه صورة تجمعها ببراد عبر "إنستغرام".

ولاحظ المتابعون الانجذاب الكبير بينهما، وعلقت رينيه بنفسها على الصورة قائلة: " المهم هنا هو الكيمياء التي تجمع بيني وبين براد".



وليست هذه المرة الأولى التي تُثار فيها الأقاويل حول المذيعة الاسترالية فقد تم إطلاق شائعات ارتباطها بالنجم الامريكي توم كروز في عام 2018 وهو الأمر الذي أنكرته رينيه بشدة وأكدت أن ما جمعهما هو بعض المقابلات الناجحة على السجادة الحمراء.

وفي شهر نوفمبر لعام 2018 واعدت رينيه الممثل الأمريكي غلين باول 31 عامًا ولكنهما انفصلا بعد 11 شهرًا من بدء المواعدة وبعدها انطلقت الشائعات عن مواعدتها للممثل الأسترالي لينكولن يونس 28 عامًا ولكن لم يؤكد أي منهما الخبر.



وفي الآونة الأخيرة أثار براد بيت العديد من الأقاويل حول عودة علاقته العاطفية بزوجته السابقة الممثلة الامريكية جينيفر أنستون بعد ظهورهما وهما يتعانقان ويتبادلان القبلات في احد المهرجانات.

وتزوج براد وجينيفر في عام 2000 وانفصلا في عام 2005 وذلك بعد ارتباط براد بالممثلة الأمريكية أنجلينا جولي التي أدت لإفساد زواجه وبالفعل تزوج براد من أنجلينا في عام 2014 ولكن انفصلا في عام  2016.


كما ارتبط اسمه بالممثلة من أصول عراقية علياء شوكت حيث شوهدا في العديد من الأماكن سويًا.

علياء شوكت براد بيت جينيفر أنيستون رينيه بارغ مشاهير

احدث المقالات