تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاتي بيري وأورلاندو بلوم
كاتي بيري وأورلاندو بلوم

بعد عدة تأجيلات.. الكشف عن خطط زفاف كاتي بيري وأورلاندو بلوم

2021-02-09

بعد تأجيل زفافهما أكثر من مرة خلال العام الماضي بسبب وباء كورونا والقيود المرتبطة به، قرر كيتي بيري وأورلاندو بلوم أنهما سئما من الانتظار، ويتوقع أن يعقدا قرانهما ويتبادلا العهود قريبا.

كشفت مصدر مقرب من الثنائي أنهما سيقيمان حفل زفاف صغير على الشاطئ في سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا الامريكية، بالقرب من منزلهما.

ونقلت مجلة "هيت ورلد" عن المصدر قوله: "إنهما يريدان حفلا غير مبهرج ومسؤول اجتماعيًا للغاية، يعكس علاقتهما اليوم".

وأضاف: "تبدو فكرة حفل كبير غير مناسبة لهما، فهما يحبان بعضهما البعض وملتزمان بعلاقتهما، وهذا ما يهمهما، كما يتفقان على أن تكون ابنتهما جزءًا من المراسم، التي سيحضرها العائلة وعدد قليل من الأصدقاء ".

وفي حين كان الثنائي الذي أنجب الطفلة دايزي الصيف الماضي، يخططان في الأصل لعقد قرانهما في اليابان، يبدو أنهما سعيدان الآن بإقامة حفل بسيط.

وقالت المصادر للمجلة: "لطالما قال كاتي وأورلاندو إنهما لا يحتاجان إلى قطعة من الورق ليكونا سعداء، لكنهما يريدان بالتأكيد تحقيق ذلك لعدة أسباب، فسيكون حدثًا جميلًا لأحبائهم ولدايزي، والتي ستتمكن من في السنوات القادمة من النظر إلى صور والديها وترى كيف وقعا في الحب بعد أن دخلت حياتهما".

وأشار المقربون من الثنائي إلى أن كاتي وأورلاندو أصبحا أقرب الآن مما كانا عليه من قبل، فقد نقلتهما الأبوة إلى مستوى جديد تمامًا من الثقة وتقدير بعضهما البعض، وستكون هذه فرصة لهما للاحتفال بحبهما وإضفاء الطابع الرسمي على حياتهما معًا.

ويذكر أن كلا من كاتي وأورلاندو قد تزوجا من قبل، ولدى أورلاندو (44 عامًا)، ابن عمره 10 سنوات من زوجته السابقة، عارضة الأزياء ميراندا كير، كما تزوجت كاتي (36 عامًا)، من الممثل الكوميدي راسل براند في عام 2010 في حفل فخم في الهند، وانفصل الزوجان بعد عامين، وبدأت كاتي في مواعدة أورلاندو في عام 2016.

وختم المصدر: "إنهم يتطلعان إلى قضاء شهر عسل في مكان ما بعيدًا، وما زالا يأملان أن يتمكنا من الذهاب لليابان".

كاتي بيري أورلاندو بلوم مشاهير علاقات زواج

احدث المقالات